مساحة إعلانية

الأربعاء، 4 مايو 2016

Twitter يعلن رسمياً عن تنشيط خاصية Connect

هذا الموضوع Twitter يعلن رسمياً عن تنشيط خاصية Connect ظهر على التقنية بلا حدود.

Twitter -Connect

أعلنت شبكة تويتر الاجتماعية عن إطلاق التحديث الجديد لتطبيق منصتي الأندوريد وiOS، الذي يقدم لمستخدمي تويتر ميزة الحصول على المزيد من الحسابات التي تهم المستخدمين من خلال خاصية Connect.

مميزات جديدة تقدمها Twitter في التحديث الجديد، حيث يمكن لمستخدمي تويتر اليوم التصفح في قائمة الحسابات لاختيار المتابعة للحسابات المفضلة اليه، كما تتيح هذه الميزة للمستخدم الوصول إلى أفضل الحسابات المميزة التي من شأنها أن ترفع نسبة متابعيك.

Twitter rolls - 'Connect'

المقترحات التي ستقدم للمستخدم باستمرار من خلال الخاصية الجديدة في تويتر، سيتم تكرارها وفقاً للتغريدات المفضلة إليك أو الحسابات التي تفضل متابعتها غالباً، أو الحسابات الأكثر شعبية، الأحداث والفعاليات العالمية الأكثر أهمية وبعض الحسابات الأخرى، كما تقدم تويتر تفسير لسبب اختيار هذه المقترحات للمستخدم.

يمكن للمستخدم أيضاً من خلال ميزة Connect مزامنة جهات الاتصال الخاصة به على الهاتف، ليتم اخطار المستخدم مباشرة عند انضمام أي من الاصدقاء إلى خدمات تويتر، لرفع نسبة المتابعين أكثر من الاصدقاء على تويتر، كما يدعم ها الإصدار المستخدم في حجب حساب المستخدم عن الأصدقاء أو العائلة، وذلك من خلال ضبط اعدادات الخصوصية والحماية، واختيار حجب حساب المستخدم.

Twitter -Connect

وقد بدأت بالفعل تويتر تنشيط خاصية Connect على كلا من تطبيقي الأندوريد وiOS، وهي إحدى الخطوات التي تتخذها شبكة تويتر الاجتماعية لرفع نسبة مستخدمي تويتر، بعد أن وصل عدد مستخدمي تويتر شهرياً إلى 5 ملايين مستخدم في الربع الأخير، على الرغم من عدم تحقيق الشبكة الاجتماعية أرباح حتى الأن حيث وصلت خسارة تويتر إلى 79 مليون $، لذلك تسعى الشركة إلى جذب مستخدمين جدد خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع Twitter يعلن رسمياً عن تنشيط خاصية Connect ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون