مساحة إعلانية

الاثنين، 11 يوليو، 2016

تسريبات:سامسونج تكشف عن Gear VR 2 خلال مؤتمر Galaxy Note 7 المرتقب

هذا الموضوع تسريبات:سامسونج تكشف عن Gear VR 2 خلال مؤتمر Galaxy Note 7 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

Samsung Gear VR 2-tiped

يترقب الكثير من عملاء سامسونج الإعلان الرسمي عن أحدث إصدارات الشركة من سلسة هواتف Note الذي اشارت التوقعات إلى الإعلان الرسمي عنه خلال مؤتمر في الثاني من شهر أغسطس القادم، ومن جديد تشير أحدث التسريبات إلى توقعات بالكشف عن Gear VR 2 خلال مؤتمر Galaxy Note 7.

رصد مؤخراً في قاعدة بيانات أحد موردي منتجات سامسونج في الهند، بعض البيانات التي تعود للإصدار الجديد من نظارة سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR 2، والتي تشير إلى استعداد سامسونج لإطلاق الجيل الجديد من النظارات إلى الأسواق قريباً.

Zauba-data-Gear VR2

وقد كشفت البيانات التي رصدت في موقع Zauba، عن قائمة تشير إلى بيانات الشحن الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي SM-R323 أو النموذج الجديد من Gear VR، كما تشير البيانات إلى تفاصيل حول تقنية نظارة Gear VR 2 التي تختص باختبارات النظارة عند الشحن.

بالطبع مازالت توقعات إطلاق Gear VR 2 مع Galaxy Note 7 غير مؤكدة حتى الآن، إلا أن منتدى Galaxy في موقع سامسونج الهولندي يرجح الكشف عن النظارة قريباً بشكل خاص إذا صحت التوقعات بإطلاق هاتف Galaxy Note 7 مع منفذ USB C لدعم الاتصال بنظارة الواقع الافتراضي، حيث تدعم نظارة Gear VR الحالية الاتصال بالأجهزة المميزة عبر منفذ USB مايكرو.

Samsung Gear VR 2-tiped

جدير بالذكر أن العملاق الكوري تخطط لدعم تقنية الواقع الافتراضي في نظارة Gear VR وتطويرها خلال الفترة القادمة، حيث صرح Connor Pierce نائب رئيس شركة سامسونج في المملكة المتحدة، أن وحدة Gear VR الأولى التي قدمت للمستهلك هي بداية فقط لتطوير سامسونج لهذه التقنية، كما أكد Mark Zuckerberg على أهمية مستقبل منصة Gear VR والتجربة المميزة التي تقدمها عبر الهواتف الذكية خلال المؤتمر العالمي للهاتف.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات:سامسونج تكشف عن Gear VR 2 خلال مؤتمر Galaxy Note 7 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون