مساحة إعلانية

السبت، 16 يوليو 2016

تحديث تطبيق Google Photos لنظام iOS بآداة جديدة

هذا الموضوع تحديث تطبيق Google Photos لنظام iOS بآداة جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

Google_photos

أعلنت شركة قوقل عن تحديث  1.12.1 لتطبيق Google Photos لنظام تشغيل iOS، مع أدوات جديدة لدعم المستخدم، ليتبع الإصدار الذي أطلق خلال الشهر الماضي لنظام تشغيل الأندوريد.

تدعم شركة قوقل مستخدمي تطبيق الصور على منصة iOS بآداة جديدة لقطع الصور، وهي أحد المميزات المطلوبة في التطبيق والتي تأتي مع بعض التحسينات للأدوات الحالية التي تدعم المستخدم مع مجموعة كبيرة من الصور.

Google_photos

لا شك إن إلتقاط الصور عبر كاميرة هاتف iPhone هي تجربة رائعة، ويدعم هذه التجربة المميزة تطبيق صور قوقل اليوم، حيث يتمتع التطبيق في هذا الإصدار بتجربة سلسة وسريعة في إطلاق التطبيق، كما أن التطبيق يتميز الآن باستهلاك أقل للبيانات في الهاتف المحمول، مع استهلاك أقل للبطارية.

 

ويمكن للمستخدم عبر أداة قص الصور الجديدة في تطبيق Google Photos، إلتقاط مجموعة من الصور المتتالية وتعديلها بسهولة على الهاتف، ثم القيام بحفظ النسخ التي يتم تعديلها، ويعد هذا التحديث أكثر دعماً للمستخدم مقارنة بإصدار الاندرويد، كما يأتي هذا الإصدار مع تحسينات في الأداء وتصحيح للأخطاء.

وقد أثبت تطبيق قوقل للصور شعبيته عبر كلا المنصتين الاندرويد و iOS، حيث صرحت شركة قوقل في إعلان قدم في نهاية شهر مايو، أن تطبيق Google Photos يحظى الآن بشعبية كبيرة مع عدد مستخدمين وصل إلى 200 مليون مستخدم لتطبيق صور قوقل، كما يضم أكثر من 24مليار صورة سيلفي لمستخدمي التطبيق حتى الآن.

المصدر

هذا الموضوع تحديث تطبيق Google Photos لنظام iOS بآداة جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون