مساحة إعلانية

السبت، 9 يوليو، 2016

تقرير:ابل تطلق هاتف iPhone 7 بسعة تخزين 32GB

هذا الموضوع تقرير:ابل تطلق هاتف iPhone 7 بسعة تخزين 32GB ظهر على التقنية بلا حدود.

iphone-7-storage

نشرت صحيفة وول ستريت تقريرها الأخير عن هاتف الأيفون المنتظر iPhone 7، والذي اشارت فيه إلى أن ابل ستطلق النموذج الرئيسي من الهاتف مع ذاكرة داخلية بسعة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت.

اعتادت شركة ابل على أن تطلق النماذج الرئيسية من الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، إلا أن تقرير وول ستريت يؤكد على أن ابل في طريقها لإجراء التغييرات المنتظرة من عملاء ابل على السعة التخزينية في هاتف iPhone 7.

iphone-7-storage

أشارت التسريبات في السابق إلى إطلاق ابل هاتفي iPhone 6 و iPhone 6s مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، وبالرغم من ترقب الكثير من عملاء ابل لهذا التغيير، إلا أن ابل كشفت عن الإصدارات السابقة دون إجراء أي تغييرات على السعة التخزينية للذاكرة الداخلية.

ومن جديد سيكون على عملاء ابل اليوم ترقب إطلاق هاتف iPhone 7 الذي أكدت وول ستريت إطلاقه مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت، وهي أحد المواصفات المطلوبة بشكل محدد في هواتف الأيفون التي تأتي دون فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية مما يؤدي إلى سعة تخزينية محدودة غالباً في هواتف الأيفون.

وتشير التوقعات إلى أن تصوير محتوى الفيديو بدقة وضوح 4K والألعاب عالية الجودة يتطلب سعة تخزينية أعلى في هواتف الايفون، بشكل خاص بعد تخلي ابل عن سعة تخزين 32 ججيا بايت في هاتف iPhone 6، ليكون لدى عملاء ابل اختيارين فقط بين سعة تخزين 16 أو 64 جيجا بايت.

وقد اشارت التسريبات حتى الآن إلى أنه مع إطلاق هاتف iPhone 7 بسعة تخزين 32 جيجا بايت، يأتي تصميم الهاتف ليحاكي هاتف iPhone 6s، مع توقعات بإضافة بعض التحديثات لرقاقة المعالج لتقدم دعم أفضل وسرعة استجابة أعلى للهاتف، مع توقعات بتحديث لمواصفات الكاميرة أيضاً، كما اختلفت التوقعات والتسريبات حول مواصفات السماعات في هاتف iPhone 7، كما أشير إلى إطلاق لون جديد في هاتف الأيفون الأزرق الداكن ليأتي بديل للون الرمادي الفضي الحالي في هواتف الأيفون.

المصدر

هذا الموضوع تقرير:ابل تطلق هاتف iPhone 7 بسعة تخزين 32GB ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون