مساحة إعلانية

السبت، 9 يوليو، 2016

LG تكشف عن أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة X5 وX Skin

هذا الموضوع LG تكشف عن أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة X5 وX Skin ظهر على التقنية بلا حدود.

LG X Skin

أعلنت شركة LG عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المتوسطة من سلسة X التي تنطلق إلى الأسواق بمواصفات جيدة مع حجم نحيف للهاتف، مع اختلاف في قدرة البطارية وبعض المواصفات الأخرى.

مازال لدى شركة LG إصدارات مميزة من الهواتف الذكية من سلسة X، حيث كشفت شركة LG مؤخراً عن هواتف
LG X5 وLG X Skin، التي تأتي بمواصفات متوسطة إلى الأسواق قريباً على أن تصل إلى منافذ البيع في كوريا خلال هذا الأسبوع.

LG X5

مواصفات هاتف LG X5

وتقدم شركة LG هاتف X5 مع شاشة بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل، كما يتميز تصميم الهاتف بحجم نحيف مقارنة بهاتف X Power، حيث يأتي بسماكة  7.2مم ووزن 133جم أي بوزن أقل أيضاً، إلا أن هذا الحجم الرقيق للهاتف يأتي مع قدرة أقل للبطارية تصل إلى 2800mAh.

أيضاً يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، ومعالج يدعم الهاتف بسرعة 1.3 جيجا هيرتز، مع ذاكرة داخلية سعة 16 جيجا بايت، وفتحة لتوسيع الذاكرة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، يأتي الهاتف أيضاً بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير فيديو بدقة وضوح 1080 بيكسل، إلى جانب كاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن ينطلق إلى منافذ البيع وأسواق كوريا خلال هذا الأسبوع بسعر 175$.

LG X Skin

مواصفات هاتف LG X Skin

يختلف حجم الشاشة في هاتف LG X Skin الذي يأتي بحجم شاشة 5 أنش، مع حجم أنحف ووزن أقل أيضاً حيث تصل سماكة الهاتف إلى 6.9مم، ووزن الهاتف إلى 122جرام، كما يدعم المعالج الهاتف بسرعة 1.3 جيجا هيرتز، لكن مع مواصفات أقل في الذاكرة العشوائية 1.5 جيجا بايت رام.

يعمل أيضاً هاتف X Skin بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، كما يأتي مع قدرة أقل للبطارية تصل إلى 2100mAhكما تقل مواصفات الكاميرة في الهاتف، حيث تأتي الكاميرة الخلفية مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما تتوافق دقة الكاميرة الأمامية مع مواصفات هاتف  LG X5 حيث تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل، الهاتف يأتي بتسعير أعلى رغم المواصفات الأقل حيث تقدمه LG بسعر 200$ إلى الأسواق.

المصدر

هذا الموضوع LG تكشف عن أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة X5 وX Skin ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون