Feat

Searching...

لزيادة الامان و التمتع بخدمات أكثر، قم بتسجيل رقم هاتفك الجوال على حسابك على فيس بوك .

سبتمبر 16, 2012

لزيادة الامان و التمتع بخدمات أكثر، قم بتسجيل رقم هاتفك الجوال على حسابك على فيس بوك .

ما المقصود بـ "الموافقات على تسجيل الدخول"؟ كيف يمكنني تشغيل هذا الإعداد؟
"الموافقات على تسجيل الدخول" عبارة عن ميزة أمان اختيارية تشبه إشعارات تسجيل الدخول، لكنها تتضمن خطوة أمان إضافية. مع "الموافقات على تسجيل الدخول"، ستتم مطالبتك بإدخال رمز تسجيل دخول خاص في كل مرة فيها تحاول الوصول لحسابك على فيس بوك من جه
از أو هاتف محمول غير معروف. بعد تسجيل الدخول، سيكون لديك خيار تعيين اسم لذلك الجهاز وحفظه إلى حسابك. ولا يتحتم عليك إدخل رمز عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى أي من هذه الأجهزة المعروفة.


لتشغيل "الموافقات على تسجيل الدخول":

1- انتقل إلى صفحة إعدادات الأمان ( > أمان الحساب > الأمان)

2- اضغط على قسم الموافقات على تسجيل الدخول

3- قم بتحديد المربع واحفظ تغييراتك


ملاحظة:

- يجب أن يكون لديك رقم هاتف محمول مدرج على حسابك لتشغيل موافقات تسجيل الدخول. اتبع الخطوات الموضحة عندما تضع علامة اختيار في المربع لتشغيل "الموافقات على تسجيل الدخول" أو تعرف على المزيد.

- إذا لم تكن قد سميت هذا الكمبيوتر، ستتم مطالبتك بإجراء ذلك عند تشغيلك للموافقات على تسجيل الدخول. لا تضغط فوق الخيار حفظ هذا الجهاز إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يستخدمه أشخاص آخرون (على سبيل المثال: كمبيوتر بالمكتبة).

- بعد أن تُشغل "الموافقات على تسجيل الدخول"، سنحتاج أن تتمكن من تذكر معلومات الكمبيوتر والمتصفح المستخدم بحيث يمكننا التعرف عليه في المرة القادمة التي تسجل فيها الدخول. وبعض برامج التصفح تتضمن ميزة حظر هذا. وإذا قمت بتشغيل التصفح الخاص أو بإعداد المتصفح لمسح السجل في كل مرة تغلقه فيها، فقد يتعين عليك إدخال رمز عند كل تسجيل للدخول