Feat

Searching...

سعيد بوجودي في قائمة ”ليكيب” وأتمنى تأهل ”الخضر” للمونديال

يونيو 12, 2013


عبّر اللاعب الدولي السابق وأحد أساطير الكرة الجزائرية، رابح ماجر، في تصريح ” عن سعادته بورود اسمه ضمن قائمة صحيفة ”ليكيب” الفرنسية كأحد اللاعبين من بين 50 المؤثرين في تاريخ كأس العالم. وكشف ماجر بأنه على علم بصدور القائمة المذكورة عن الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار، مشيرا بأن هذا الأمر يشرّفه شخصيا، ”وبكل تواضع فدائما يتم اختياري مع عمالقة الكرة العالمية، وبالتالي أنا سعيد جدا لهذا الأمر الذي يشرّفني ويشرّف الكرة الجزائرية”.
رابح ماجر الذي أشار بأنه ليس على دراية بالقائمة الكاملة التي اختارتها صحيفة ”ليكيب”، أكد بأن تواجده في هذه الأخيرة كلاعب عربي وحيد إلى جانب المهاجم السعودي سعيد العويران يعد شرفا كبيرا للكرة العربية.
وفي سؤال عن المنتخب الوطني، وحظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل عقب الفوز الأخير المحقق أمام منتخب البينين، شدد ماجر بأنه لا يود الحديث كثيرا في موضوع ”الخضر”، مكتفيا بتمني التوفيق للمنتخب والتأهل إلى المونديال.
واستفسرت ”الخبر” رابح ماجر عما يقوم به حاليا، فأجاب بأنه حاليا متواجد في الجزائر منذ أسبوع لقضاء عطلته مع عائلته، بعدما عمل كمحلل رياضي في قناة ”العربية”، مضيفا بأنه ينشط كذلك في إحدى اللجان الخاصة بالاتحادية الدولية لكرة القدم. وبخصوص مشاريعه القادمة، أشار محدثنا بأنه سيكون له في نهاية شهر جوان الجاري اجتماع في باريس الفرنسية مع منظمة ”اليونيسكو” التي يعد أحد سفرائها، من أجل الحديث عن بعض النشاطات المستقبلية. وسألنا ماجر إن كانت له بعض العروض لتدريب أي نادي أو منتخب، فصرح بأنه لحد الساعة لا يعرف إن كانت هناك عروض للتدريب، غير أنه أكد بأنه شخصيا لن يغلق الباب أمام أي عروض تصله في هذا الشأن، ”وكما قلت من قبل، أنا دائما على استعداد للعمل في ميدان تطوير الكرة سواء كإداري أو في الميادين كمدرب”.