Feat

Searching...

إحذروا حمالات صدر تسبب سرطان الثدي تباع في الجزائر

أبريل 06, 2015

حمالات صدر تسبب سرطان الثدي تباع في الجزائر

Beware bras cause breast cancer sold in Algeria
Attention  Bras causent le cancer du sein Vendu en Algérie

لم ننشر هذا الموضوع من قبل لعدم تمكننا من التأكد من مدى مصداقية الخبر.... و لكن بعد إلحاح الكثير ننشره ليس للإعلام و لكن لفتح نقاش حول ما مدى حقيقة الامر 
Ōmar Aci
عاجل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ! . منــــقول من صفحة حراير ورقـــلة نقلا عن صديقة من وادي سوف : السلام عليكم لبنات من قوة لي راني مشوكية مانيش قادرة نكتبلكم ، ديك النهار دخلت حانوت لقيت حمالة صدر عجبني بزاف شريتو وكي جيت للدار قستو جاني هايل ولبارح قريت وحد الموضوع على لي حمالة صدر لي ليهود الله يلعنهم راهم يديرو داخلهم اكياس فيهم مادة تسبب سرطان الثدي ويبعثوهم للنساء المسلمات قلت والله نروح نشوف حمالة صدر لي شريتو سييت نمس نمس فيه جاتني بلي فيه حاجة من الداخل قلت والله نفتحو كي فتحتو والله يالبنااااات لقيت فيه هذاك الكيس فيه سائل والله تشوكيت وماقدرتش نأمّن راسي حبس ؟؟,, حمدت ربي لي مالبستوش ، على ديك قلت والله ننشرو في كل بلاص باه يشوفوه كامل لبنات ويصدّقو بلّي والله والله والله صح وكاين منها و راهم كاينين حمالة صدر فيهم هذيك الاكياس راني صورتولكم باه تشوفوه وصورتلكم الماركة تاعو ... ربي يسترنا ويحفظنا من كيد الظالمين لعنة الله عليهم و الله يجعل تدبيرهم في تدميرهم. للأسف هذا هو مصير من يأكل مما لا يزرع و يلبس مما لا ينسج لا تستهزأ و الرجاء النشر على أوسع نطاق ن :