Feat

Searching...

هام جدااا..أعد تشغيل الكمبيوتر الخاص بك الآن.. اعرف السبب

يونيو 04, 2015
هام جدااا..أعد تشغيل الكمبيوتر الخاص بك الآن.. اعرف السبب
ربما تؤثر على عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ، ملايين مستخدمي الكمبيوتر يقومون بذلك، إذا كنت تضبط جهازك على وضع النوم، بدلًا من إغلاقه، فمن المحتمل أن يصبح جهازك خاملًا وغير مستعد للاتصال.

الخبر الجيد، بحسب صحيفة مترو البريطانية، أنه يمكنك إعادته إلى الحياة مرة أخرى بسرعة جدًا، فقط بالضغط على زر "إعادة التشغيل".

ونقلت "مترو" عن الخبيرة التكنولوجية، شارون بروفيس، قولها إن كثيرين يستخدمون وضع النوم خصوًصا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة "لابتوب"، عن طريق الخطأ في معظم الأوقات.

وهذا هو الخبر السيء، تقول بروفيس: "ما يحدث بعد ذلك أسوأ من ما يمكن تصوره، أولًا تسريبات الذاكرة، البرامج التي قمت بالنقر عليها منذ أسابيع، ستظل تثقل على ذاكرة الجهاز، ما يحول دون عمل البرامج الجديد بشكل جيد".

وأضافت:"ثم يبدأ الواي فاي بالتصرف بشكل غريب، تتداخل برامج التشغيل، وتبدأ رسائل في الظهور، وقبل أن تلاحظ، لا يمكنك الاتصال عبر الإنترنت"، موضحة: "وضع الكومبيوتر على وضع النوم ليس الحل، حيث ستظل الذاكرة RAM في العمل، وستستمر تسريبات الذاكرة، إعادة تشغيل الجهاز هو الحل السحري للتخلص من كل هذا، وجعل جهازك يشعر بإنه جديد بعض الشيء".

"مترو" قالت في نهاية تقريرها، إن هذه النصائح تصلح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة التي تعمل بنظام التشغل "Mac".