Feat

Searching...

الحب افضل من الوحدة والسبب !!

يونيو 27, 2015
الحب افضل من الوحدة والسبب !!
الحب افضل من الوحدة
قد تعيش وحيدا لفترة من الزمن و تستمتع بذلك و لكن مع مرور الوقت ستشعر بمشاعر سلبية بسبب وحدتك ، عندما تقوم بزيارة اصدقائك المرتبطين قد تشعر بالغيرة لان حياتك فارغة ، لذلك من الجيد ان يكون لك رفيق فى الحياة ، و اليك بعض الاسباب التى توضح لماذا من الجيد الوقوع فى الحب :

1- الحب يجعلك سعيد
الحب سيجعلك سعيدا ليس بالضرورى طوال اليوم قد يكون هناك معارك و خلافات مع شريك حياتك و لكن حتما شريك حياتك سيجد طريقة يسعدك بها ، و فكرة انك تقاسم حياتك مع احد هو شئ كافي ليجعلك سعيد.

2- الحب يجعلك تشعر بالرضي عن نفسك
الحب يجعلك تشعر بانك راضي عن نفسك فوجود شخص اخر فى حياتك قادر على تغيير حياتك كليا و على تحفيزك و دفعك للامام بكلمة واحدة ، و جود الحب فى حياتك يعطيك طاقة ايجابية .

3- الحب يجعل لك رفيق فى خروجاتك
بالتأكيد عانيت كثيرا من الذهاب للحفلات الموسيقية وحيدا لكن الحب يجعلك تذهب للحفلات الموسيقية الكبيرة و معك شريك حياتك ، فمن المؤكد ان شعورك و انت برفقة شخص تحبه افضل بكثير من شعورك و انت ذاهب بمفردك.

4- الحب يقلل من الانانية
قد تكون حياتك عادية و سعيدة بدون شخص اخر و لكن وجود شخص اخر فى حياتك يجعلك تقلل من انانيتك او من اهتمامك بنفسك فقط و تحاول ان تفكر فى شخص اخر تقاسمه الحياة ، فالحب يعطيك فى الصبر و المشاركة.

5- الشعور بالامان
الحب يجعلك تشعر بالامان ، فوجود شريك حياتك بجانبك دائما يطمئنك ، فعلى سبيل المثال يمكنك الذهاب الى الاماكن التى كنت تخاف الذهاب اليها بمفردك .

6- حضور المناسبات الاجتماعية
وجود شريك حياتك بجانبك يجعلك تحضر المناسبات الاجتماعية مثل حفلات الزفاف دون الشعور بالشفقة من الاخرين اذا كنت وحيدا .

نسأل الله ان يوفق بنات وشباب المسلمين بالزواج الحلال.