Feat

Searching...

تخيل ماذا سيحدث اذا توقفت الارض عن الدوران...شاهد!!

يونيو 10, 2015
تخيل ماذا سيحدث اذا توقفت الارض عن الدوران...شاهد!!
تخيل ماذا سيحدث اذا توقف الارض عن الدوران
نعم ردد السؤال فى ذهنك مرة أخرى وتمعن فيه ماذا سوف يحدث إذا توقفت الأرض عن الدوران ؟ وما شكل الحياة بعد توقف الأرض عن الدوران حول نفسها وحول الشمس ؟ فهناك أحدث تقرير صادر من الحكومة الأمريكية US Government بعد أن نجحت فى أخفائه لسنوات عن العالم حتى لا تتيح مجال لدول العالم المتقدمة من البحث والدراسة حول توقف الأرض والوصول لنتائج متقاربة لحد ما للتقرير والنتائج الأمريكية وبذلك تنفرد الولايات المتحدة الأمريكية United States of America بالبحث العلمى واستغلال ذلك فى علوم تخصها وحدها للدراسة .
وخرج التقرير الامريكى يقول فى حال اذا ما توقف كوكب الارض فجأة عن الدوران حول نفسه سيستمر الغلاف الجوى فى الحركة بنفس السرعة الأصلية للكوكب وهى سرعة خرافية لن يصدقها العقل او يتخيلها وتصل إلى " 1670 كيلومتر / ساعة " وسوف تسبب هذه السرعة العالية فى تطاير كل ما هو غير ثابت وبسرعة هائلة وسوف يؤدى هذا التطاير إلى موت مليارات من البشر فى غضون ساعات قليلة من التوقف وسيندفع الجسم البشرى كالرصاصة حين أطلاقها .
وسوف يتحول تأثير الرياح على سطح الكوكب إلى ما يشبه تأثير انفجار القنبلة الذرية تماماً وستشكل هذه الرياح عواصف وحرائق لم يسبق لها مثيل وتشمل العالم بأسره ومع توقف الأرض عن الدوران سوف يطول النهار إلى 6 أشهر كاملة والليل إلى 6 أشهر كاملة وليس هذا كل ما سوف يحدث ولكن ...


  سوف تبدأ المحيطات فى التحرك لأماكن أخرى وسوف تظهر أماكن يابسة جديدة وبحار جديدة وهذا على حسب أتجاه التحرك والعوامل المؤثرة فيه ومن المقدر ان يحدث ذلك بحيث ان الأرض تظل تبطئ الى ان تتوقف تماماً ثم تبدأ تدور عكس اتجاها فتخرج الشمس من الغرب كما ورد فى احاديث علامات الساعة .
وذكر ان كوكب المريخ حدث له توقف ثم دوران عكس أتجاهه الأصلى وهذا أمر طبيعى للكواكب وأثبت العلماء بأن كوكب الأرض بيبطئ درجات كل عدة سنوات وخرجت عدة دراسات تقول سبب ذلك بأنه يوجد جرم سماوى ضخم ذو جاذبية كبيرة وانه توأم للشمس فى اطراف النظام الشمسى لدرب التبانة وله دورة طويلة جدا يدخل خلالها فى نظامنا الشمسى الداخلى وأثبت التقرير أيضاً أن 90% من الانظمة النجمية فى مجرتنا الشمسية درب التبانة لها انظمة مزدوجة .

نتمنى ان نكون قدمنا لكم موضوع نال إعجاب الجميع..والله ولى التوفيق.