Feat

Searching...

سيدة اذا ضحكت تصاب بالشلل فى جسدها...سبحان الله !!

يوليو 15, 2015
سيدة اذا ضحكت تصاب بالشلل فى جسدها...سبحان الله !!
سيدة اذا ضحكت تصاب بالشلل فى جسدها
قصتها فعلا غريبة جدا و تكاد ان تكون نادره , حيث لم يحدث ان قابلنا مثل تلك الحاله من قبل و اظن انك ايضا عزيزي القارئ تتفق معي في ذلك , فلم يسبق ان جلسنا مع شخص اذا ضحك اصابه الشلل .



ان تريسي هيرينغ و هي سيدة بريطانية عادية جدا تعيش في مدينة شيفيلد البريطانية , تبلغ من العمر 44 عاما مصابه بحاله نادرة تجعلها لا تستطيع ان تتعرض لمشاعر قوية من الحزن او الفرح , حيث انها تصاب بالشلل فورا ...!!

و لذلك فان تريسي دائما تحاول ان تتجنب اي برامج او افلام او مسلسلات قد تضحكها او حتى تبكيها خوفا من اصابتها بنوبة الشلل و التي قرر الاطباء انها تصيبها نتيجه ضعف مفاجئ في عضلات جسدها نتيجه اي مشاعر قوية .

و من المظاهر التي تظهر على تريسي فور اصابتها بالشلل , عدم قدرتها على تحريك اطرافها , بل و رقبتها ايضا , و تستمر هذه الحاله لمدة ثوانى معدودة فقط لتنتهى فورا تاركه تريسي في حاله من الرعب و القلق الشديد و الخوف من ان تظل حالتها بهذا الشكل للابد .


و بالرغم من حرص تريسي علي مشاهدة اي افلام تثير ضحكها مهما تحدث عنه الاهل و الاصدقاء الا انه غصب عنها قد تعرض لاي موقف يثير ضحكها و يسبب لها حاله الشلل  ؛ نسأل الله ان يشفى كل مريض ويعافينا من كل سؤ.