Feat

Searching...

برنامج MEmu الجديد لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على حاسوبك وحجمه 3,7 MB فقط

أكتوبر 13, 2015
معروف أني أشارك معكم جميع برامج محاكيات الأندرويد بعد ظهور أي واحد منهم لتجربته على حاسوبك وتشغيل عليه تطبيقات وألعاب الأندرويد ، كما كان الحال في آخر  برنامج وضعت عليه التدوينة قبل أسبوع .

اليوم ظهر برنامج آخر سأشاركه معكم من جديد كما عودتكم إسمه MEmu ، لكن ببعض المميزات والخصائص التي تميزه عن البرامج التي سبق شرحها ، فهذا البرنامج يتيح لك فتح أكثر من نافذة للبرنامج ، وهذا سيساعدك أكثر في فتح مثلا أكثر من حساب على الواتساب ، وفتح عدة حسابات للفيسبوك والتطبيقات الأخرى في نوافذ عديدة ، ويوفر أيضا خاصية تصوير الشاشة ، واستعمال كيبورد الحاسوب في الكتابة ولعب ألعاب ، كما تضاف إليه أيضا سرعته الكبيرة وخفته .



 إذن هذا البرنامج يأتي بعدة خصائص ، حيث تحتاج أولا أن تقوم بتحميله من الموقه الرسمي عبر الرابط التالي :
MEmu


بعد تحميل وتثبيت البرنامج ، فهو يأتي بواجهة بسيطةوسهلة الإستخدام ، ويأتي بمجموعة من التطبيقات بما فيها play store ، ثم بإمكانك أيضا سحب تطبيقات أخرى خارج المتجر بصيغة APK لتشغيلها على البرنامج ، وبعد أن تقوم بتثبيه ستشاهد  أيقونتين على سطح المكتب ، واحدة لتشغيل المحاكي ، والثانية لاستنساخ نافذة المحاكي لفتح تطبيقات بواجتين أو أكثر .


هو إذن برنامج خفيف ومميز ، وبالمناسبة الكثير من هذه النوع من المحاكيات تحتاج إلى أن تقوم بتثبيت كارت الشاشة على حاسوبك ، وفي حالة ما طلب منك ذلك ، فيمكنك الرجوع إلى درس كنت قد وضعته من قبل لتحديث جميع تعاريف حاسوبك .