استجابت أبل Apple للعديد من الشكاوى المقدمة حول جهازها اللوحي العملاق الجديد الأيباد برو iPad Pro، حيث نشرت تقرير صرحت فيه أنها على علم بكل الشكاوى التي تتعلق بأي باد برو الجديد.
[caption id="attachment_148887" align="aligncenter" width="688"] ipad-pro[/caption]
أوضح تقرير نشرته Business insider في الثامن عشر من شهر نوفمبر، ان هناك العدد من الشكاوى التي تكررت من قبل مستخدمي الجهاز اللوحي الأيباد برو iPad Pro، لمراكز خدمة العملاء المعتمدة من شركة أبل Apple، حيث أبلغ مستخدمي الجهاز بأن الجهاز يتوقف عن العمل عند القيام بتوصيله إلى الشاحن، ونظرا لتكرار المشكلة لدى العديد من المستخدمين للأيباد برو iPad Pro، مؤخرا، اضطرت شركة أبل Apple في النهاية الى الادلاء بتصريح توضح فيه وتعترف بوجود المشكلة، كما أكدت شركة أبل Apple في تصريح لها بأن الشركة تعمل في الوقت الحالي على إيجاد معالجة سريعة لهذه المشكلة.
جدير بالذكر أن انطلاق هذا جهاز iPad Pro اللوحي من أبل Apple لم يجري على نحو سلس منذ البداية، ففي بادية عملية شحن الأجهزة تعرضت بعض الأجهزة الى التحطم، هذا الى جانب مشكلة القلمApple Pencil stylus ، ولوحة المفاتيح المنفصلة التي تضيف الى تكلفة الجهاز اللوحي ليرتفع سعره أكثر.
[caption id="attachment_148888" align="aligncenter" width="1114"] ipad -pro-problem[/caption]لا جدال في أن شركة أبل Apple تواجه مشكلة كبيرة في الوقت الحالي، فلم يمر أكثر من شهر على إطلاق جهاز الأيباد برو اللوحي، مما يعني انه الى الأن لم يبدأ العملاء بتجربة الملحقات المخصصة للجهاز اللوحي منذ فترة طويلة، لذا لا يمكن لشركة أبل Apple أن ترجع السبب لهذه المشكلة الجديدة، الى العمر الافتراضي القصير للملحقات المزود بها جهاز الايباد برو iPad Pro اللوحي، حيث تملك الشركة قاعدة كبيرة من الملحقات التي صدرت لدعم الجهاز الوحي، والتي من بينها القلم.
قد تحتاج شركة أبل Apple في النهاية الى العودة بأجهزة الأيباد برو الى العودة بجهازها اللوحي الى الصيانة، لذا فهي تواجه مشكله في الوقت الحالي في توقع سحب الجهاز اللوحي من الأسواق.