تعتبر دبي مركز إقليمي لمجموعة من أكبر العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا، ومن المتوقع أن يصل حجم سوق الإلكترونيات بها إلى 2,976,1مليار دولار بحلول عام 2020، مما سيضعها في مقدمة سوق الإلكترونيات العالمي ولتستفيد أل جي LG من هذه الفرصة، افتتحت أول صالة عرض حصري لعلامتها التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتقع صالة العرض في واحد من أكبر مراكز التسوق في العالم وهو مول دبي، على مساحة 300متر مربع وهي تمثل واجهة للعملاء للتعرف على منتجات وأحدث ابتكارات ال جي LG.
وقد نظم الحدث من قبل كيفن تشا المدير التنفيذي لشركة ا ل جي LG الكترونيك بالشرق الأوسط وإفريقيا، ويونغ جيون رئيس شركة ا ل جي LG الكترونيك الخليج، كما حضر الاحتفال إقبال اليوسف رئيسة مجموعة اليوسف وأحمد اليوسف وليلى محمد سهيل الرئيس التنفيذي للمهرجانات في دبي.
وقال رئيس ا ل جي LG للإلكترونيات في الخليج أن فرص التسويق في دول مجلس التعاون هائلة، وتعكس إمكانات العلامات التجارية على المستوى العالمي، وتعتبر دبي هي مركز تجارة التجزئة العالمي وتهدف ا ل جي إلى الوصول لرضاء العملاء من خلال منحهم نظرة شاملة على كل جديد من LG بصالة عرض العلامة التجارية في الإمارات.
وتضم صالة العرض المتطورة عرض لتكنولوجيا ال جي في مختلف النواحي من أدوات منزلية، وأدوات ترفيه منزلي وأحدث أجهزة الهاتف النقال ومجموعة متميزة من منتجات ا ل جي ستشغل أركان صالة العرض، ومنها أحدث أنواع الهاتف النقال، وجهاز الحاسوب الأخف وزنا في العالم من ا ل جي وعرض لهاتف ا ل جي جرام LG GRAM الذي سيكون متاح للعملاء في بداية عام 2016، كما ا ن LG لديها خطط لفتح المزيد من المتاجر التابعة لها في المنطقة خلال الفترة القادمة سيتم الإعلان عنها.