Feat

Searching...

تأكيد معلومات شهادة التعليم المتوسط 2016

يناير 18, 2016
تأكيد معلومات شهادة التعليم المتوسط 2016

بسم الله الحمن الرحيم


كما سبق وذكرنا فإن عملية التسجيل لشهادة  التعليم المتوسط تمر بعدة مراحل و قمنا بشرح مراحل التسجيل التي تبدأ بالتسجيل عن طريق الأنثرنث و تنتهي بعملية سحب الاستدعاء .

وهناك مرحلة مهمة بين عملية التسجيل عبر الأنثرنث و سحب الاستدعاء و هي : عملية تأكيد معلومات شهادة  التعليم المتوسط لشهادة التعليم المتوسط 2016
وسوف نتطرق في هذا الموضوع لعملية تأكيد معلومات التسجيل كيفية تأكيد المعلومات و التاريخ المحدد للعملية كما نبين ما علينا القيام به اذا اكتشفنا خطأ ما في معلومات التسجيل .
تأكيد معلوماتشهادة  التعليم المتوسط 2016

تأكيد معلومات شهادة التعليم المتوسط 2016
تأكيد معلومات شهادة  التعليم المتوسط 2016

تأكيد معلومات شهادة  التعليم المتوسط 2016

لماذا تأكيد معلومات تسجيل شهادة  التعليم المتوسط ؟

قد يحدث و ان يخطئ المترشح في ادخال معلوماته أثناء القيام بعملية التسجيل كأن يدخل تاريخ الميلاد بشكل خاطئ أو يدخل اسمه خاطئا أو أي شيء متعلق بمعلومات المترشح , وهنا يتساءل المترشح ما العمل مادام اني قمت بدفع ملفي ؟

لهذا السبب أوجد الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ووزارة التربية الوطنية هذه المرحلة و المتمثلة في تأكيد معلومات تسجيل شهادة التعليم المتوسط .

كيف أقوم بتأكيد معلومات التسجيل ؟

على كل مترشح أن يقوم بالدخول مجددا لموقع تسجيلات شهادة  التعليم المتوسط في الفترة المحددة لعملية تأكيد المعلومات ( سنذكر لكم فترة تأكيد التسجيلات ان شاء الله) و مراجعة معلوماته و التأكد من خلوها من الأخطاء , ففي حال لم يكتشف أي خطأ فليس عليه عمل أي شيء و يقوم بالخروج من الموقع بشكل عادي , أما اذا اكتشف خطأ فعليه تبليغ ادارة المؤسسة التابع لها أو مديرية التربية للأحرار

ملاحظة : في السابق كان الموقع يتيح عملية تغيير المعلومات و تصحيحها مباشرة من خلال الموقع ’ لكن منذ العام الماضي تم تغيير الطريقة بحيث على المترشح تبليغ الادارة بالخطأ في حال اكتشافه و المؤسسة بدورها تقوم بمراسلة الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من اجل تأكيد الخطأ.

ماهي فترة تأكيد معلومات شهادة  التعليم المتوسط 2016؟

عملية تأكيد معلومات شهادة  التعليم المتوسط من   15 جانفي الى 15 فيفري 2016م 

  موقع تأكيد معلومات شهادة  التعليم المتوسط 2016هو نفسه موقع التسجيلات

 رابط تأكيد معلومات التعليم المتوسط 2016 + شرح مبسط ووافي لعملية التأكيد تفضل بالدخول هنــــــــــــــا و بالتوفيق و النجاح لكم جميع في امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2016


http://bem.onec.dz