Feat

Searching...

قم بإصلاح الأشياء التالفة في حياتك مجانا مع هذا الموقع الرائع

يناير 14, 2016
دائما ما تتعرض أغرضنا المنزلية أو الإلكترونية للتلف فنواجه مشكلة في إصلاحها , فيصبح من الضروري أخد الجهاز أوالشيئ الذي تعطل إلى مختص ليقوم بإصلاحه ودفع مبالغ عالية في بعض الأيان لإصلاحه حسب العطل الذي به .

لكن ومع ظهور شبكة الأنترنيت منذ فترة طويلة و التي أصبحت تساعد الشخص على إيجاد حلول لاي شيئ يبحث عنه أصبح بإمكاننا إصلاح أي شيئ عن طريق بعض المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات , فعن طريق هذه المواقع ستقوم بإصلاحأي شيئ مجانا و بنفسك .



الموقع الذي سنتعرف عليه اليوم هو موقع familyhandyman رائع و عن تجربة شخصية فقد أصلحت العديد من المشاكل التي كنت أو اجهها بالحاسوب عن طريقه , هذا الموقع عبارة عن مجلة تقدم لك العديد من الحلول و الإرشادات لكي تصلح مشاكل أجهزتك , كما أنه يضم العديد من الشروحات لمختلف الأجهزة .

هذه واجهة الموقع , عند زيارتك للموقع لأول مرة ستقول لي أنه صعب و لا أجد حلولا لمشاكلي , سأقول لك أن الموقع سهلللغاية عليك فقط ان تعرف المشكلة التي توجهها في جهازك و البحث عنها او بمجرد كتابة كلمة الجهاز الذي تريد البحث عنه ستظهر لك العديد من الحلول للعديد من المشاكل.


انا ساضع في مربع البحث كلمة Car ثم أضغط على Entreلتظهر النتائج على الشكل التالي كما هو موضح بالصورة أسفله .




كما تلاحظون ظهرت العديد من النتائج الان , اختر حل المشكلة التي تواجهها بعد ذلك إتبع التعليات إلى أن تحل المشكلة وبهذه الطريقة ستصلح أغلب الأجهزة مجانا و بدون أخذها لخبير ,أنصحكم بهذا الموقع لانه ساعدني كثيرا .

 الموضوع من طرف خالد أجا