Feat

Searching...

أفضل كاميرات مدمجة 2015 المرشحة للسفر والرحلات

فبراير 06, 2016
Best compact cameras-2015

إذا أردت الاستعداد لرحلتك القادمة؛ عليك أن تتحقق من الحصول على الكاميرة الأفضل التي يمكن ان تدعمك في رحلاتك بأفضل صور، وفي عرضنا التالي نقدم أفضل الكاميرات التي رشحت من قبل المصورين الذي يفضلون التنقل السريع بكاميرة مدمجة مميزة كبديل للكاميرات التي تحتاج الى تبديل العدسات.

Best compact cameras-2015

لم تعد الكاميرات المدمجة بمميزات تقليدية، فاليوم يمكن للمستخدم أن يحصل على مواصفات احترافية في التصوير من خلال مجموعة من الكاميرات التي أطلقت حتى عام 2015، والتي منها الكاميرات التي نرشحها لك اليوم.

fujifilm- x100t

1-كاميرة Fujifilm X100T

هي واحدة من الإصدارات القليلة في الكاميرات المدمجة، التي استطاعت أن تحوز على اعجاب قطاع كبير من المستهلكين والنقاد، ولم يكن التصميم الأنيق لكاميرة X100T هو السبب الأول لتكون الكاميرة المرشحة من قبل المصورين، الا أنها مميزة أيضا بمواصفات ذات كفاءة وفعالية في التصوير.

وتعد كاميرة X100T من فوجي فيلم أحد الكاميرات صغيرة الحجم وخفيفة الوزن أيضا، وهو ما يجعلها الاختيار الأمثل للأسفار والرحلات، كما تناسب العدسات الجانبية المنخفضة التصوير في المناطق المفتوحة، مع ميزة التكبير السريع للمشهد أيضا، كما تتميز الكاميرة بعدسات متعادلة F2 بفتحة عدسة 35 مم، 16 ميجا بيكسل مع جهاز استشعار X-Trans APS-C يدعم المستخدم بشكل جيد.

عدسة كاميرة X100T هي من العدسات الهجينة مع مشاهد رقمية وبصرية أيضا، حيث تدعم المستخدم بأداء مميز في الإضاءة الطبيعية للشمس الساطعة في الوقت الذي يكون من الصعوبة رؤية 1.04M-dot -3 LCD.

لكاميرة أطلقت منذ عام تقريبا الى الأسواق، الا أنها في البداية لم تحصل على أعلى المراجعات بمواصفات 16 ميجا بيكسل فقط، بشكل خاص عند مقارنتها بالكاميرات المنافسة، الا ان سعر الكاميرة انخفض عن السعر الأصلي الذي أطلقت به منذ البداية، حيث صنفت كواحدة من الكاميرات الراقية.

تصميم كاميرة X100T كلاسيكي، مع ضوابط للكاميرة يمكن أن تصلح لأي وقت، أيضا من المتوقع أن تبقى بهذا التصميم لفترة طويلة حيث لا تحتوي على مميزات وتقنية متطورة، سعر الكاميرة 1099 دولار.