Feat

Searching...

الشروع في ايداع ملفات بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لإمتحان شهادة البكالوريا بمستغانمم

فبراير 23, 2016
الشروع في ايداع ملفات بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لإمتحان شهادة البكالوريا بمستغانمم
 مستغانم: الشروع في ايداع ملفات بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لإمتحان شهادة البكالوريا
مدونة التربية و التعليم - تم الشروع بمستغانم في ايداع ملفات الحصول على بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لامتحان شهادة البكالوريا حسب ما أستفيد يوم الاثنين لدى مدير التنظيم والشؤون العامة.
وأبرز عليان مخلوف ل"وأج" أنه تم الانطلاق في إيداع الملفات الإدارية للمترشحين على مستوى الثانويات التي تتكفل بدورها بجمعها ونقلها إلى مصالح الحالة المدنية ببلديات الولاية مشيرا الى تحديد تاريخ 28 فبراير الجاري كآخر أجل طبقا لتعليمات وزارة الداخلية والجماعات المحلية.
وخلال لقاء تنسيقي بين رؤساء الدوائر والبلديات ومديريات التنظيم والشؤون العامة والتربية والصحة تقرر فتح مكاتب الحالة المدنية بعد ساعات العمل (من 5 الى 7 مساء) وأيام عطلة نهاية الأسبوع حتى يتسنى للتلاميذ المترشحين لشهادة البكالوريا خصوصا الأحرار إستخراج الوثائق الادارية وايداع الملفات مثلما أشير إليه.
كما تقرر أيضا قيام مصالح الصحة بأخذ عينات فصيلة الدم للتلاميذ على مستوى المؤسسات التربوية فضلا عن تخصيص مصالح البلدية لوسائل النقل للتكفل بتنقل التلاميذ للبلديات ومصالح الصحة لاتمام الوثائق الادارية إستنادا للمتحدث.
للتذكير تتشكل الخلية الولائية التقنية المكلفة بالإشراف على استصدار بطاقة التعريف البيومترية التي نصبت الاسبوع المنقضي ويترأسها الوالي من مسؤولي مديريات التربية والاتصالات السلكية واللاسلكية والصحة والتنظيم والشؤون العامة.
وقد أحصت مديرية التربية بمستغانم 12.107 تلميذ مقبلين على امتحانات شهادة البكالوريا لدورة يونيو المقبل منهم 2.939 مترشح حر و32 مترشحا من نزلاء مؤسسة إعادة التربية.
استخراج بطاقة التعريف البيومترية لاجتياز بكالوريا 2016
وأج