Feat

Searching...

4 طرق رائعة لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا وبطرق شرعية

مارس 14, 2016
هناك العديد من تطبيقات الأندرويد المدفوعة التي تجذب المستخدمين عبر الأنترنت ويرغبون في تحميلها على هواتفهم الذكية للخصائص التي تقدمها ، لكن العائق الموجود لدى أغلب الشباب العربي هو عدم توفر المال لذلك ، في المقابل يمكن الإستفادة من بعض المواقع  التي تقّدم تطبيقات أندرويد مدفوعة مجانا وبطريقة شرعية يمكنك استغلالها لتفادي دفع ثمنها ، وعليه في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف معا على 4 مواقع رائعة تستطيع من خلالها تحميل الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا وبطرق شرعية.


Amazon Underground



هذه الخدمة الرائعة تقدمها شركة أمازون للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا وهي بديلة لخدمة سابقة كانت تقدمها الشركة  باسم Free App of the ، ويعرض المتجر العديد من التطيقات المميزة والرائعة والتي سعرها مرتفع لكن مجانا ولفترة محدودة  ، لهذا يجب عليك متابعة الموقع كل يوم للحصول على أفضل التطبيقات فور وجودها .
-------------------------------

play store sales


يعتبر هذا الموقع بمثابة منصة كبيرة والتي من خلالها تستطيع الحصول على أفضل تطبيقات الأندرويد المدفوعة والمتاحة مجانا عبر متجر البلاي ستور ، وهي منصة تتابع بشكل دائم أخر العروض التي تطرحها غوغل عبر صفحتها .
-------------------------------

App of the Day
 

هذا التطبيق الرائع يقوم بتقديم إشعارات للمستخدم بشكل متتابع ليحصل على أفضل التطبيقات للأندرويد المدفوعة والمتاحة مجانا عليه ، صراحة يعتبر تطبيق رائع لانه ينبهك من وقت لاخر دون الحاجة للبحث عن العروض بنفسك.
----------------------------------

app gratis



موقع مفيد أيضا، فهو يقدم الكثير من العروض للتطبيقات المدفوعة مجانا، يكفيك فقط البحث بشكل يومي للحصول على جديد العروض وأفضلها ، وهو تقريبا شبيه بباقي المواقع التي في الأعلى .