Feat

Searching...

ثلاثة أشياء غريبة تحدث داخل شركة غوغل لن تصدق أنها تسمح به

مارس 21, 2016
غوغل شركة معروفة على الصعيد العالمي وتعد من الشركات الرائدة في مجالها ولا اظن ان اي شخص لا يعرفها ومشاريعها  الرائدة لكن مع هذا كله توجد مجموعة من الأمور التي تحدث داخل مقر الشركة التي قد تعطي صورة أخرى للشركة جنونية وسلبية عند البهض، فعندما نتحدث عن الكلاب والمعز داخل شركة راقية ومتطورة ، فبالتأكيد ستتفاجئ .


تربية الماعز وسط الشركة




نعم هي من الأمور الغريبة والتي تقوم بها  غوغل ، حيث  تقوم بتربية الماعز وسط الشركة عبر جلب قطيع من  الماعز وتركهم يأكلون العشب المتواجد بالشركة ، وهذه الخطوة لا تقوم بها بدون أهذاف وراءها ، بل هي خطة ذكية تستعملها للإستغناء عن آلات قص العشب حتى   لا تقوم بإزعاج الموظفين ، فكما يعلم الجميع هذه الألات تصدر أصواتا عالية من شأنها إزعاج أي شخص خصوصا عندما يكون مركزا في عمله.
------------------------------------

 إستهلاك الشوكولاطة بشكل كبير



أيضا من الاشياء الغريبة في هذه الشركة هو إستهالكها للشوكلاطة بشكل كبير جدا فقد تم تصنيف هذه الشركة في سنة 2007 من أكبر الشركات إستهلاكا للشوكلاطة كما أن جميع الموظفين كل سنة تتزايد طلباتهم حول حلويات وانواع الشوكلاطة .
-------------------------------

 جلب الكلاب للعمل



غوغل تعطي كثيرا الحرية لموظفيها ولا تقوم بتقييدهم بقوانين من شأنها أن تقوم بالتأثير على مستواهم العملي  ، وهو ما يجعل الكثير من الموظفين يصطحبون معهم الكلاب إلى الشركة ، وهو يجعلها في كثير من الأحيان مليئة بالكلاب .
--------------------------------- 

الموضوع من طرف : khalid aga