Feat

Searching...

تعرف على أغلى ستة برامج للحاسوب لن تصدق أن ثمنها يبلغ ملايين الدولارات

مارس 17, 2016
من دون برامج جهاز الحاسوب الخاص بنا يعد مجرد خردة لا يصلح لأي شيئ ، لان لكل برنامج دوره وإمتيازاته ، وهناك العديد من البرامج المتدولة والمعروفة بين جميع المستخدمين سواء كانت مجانية أو برامج مدفوعة لكن ما قد لم تسمع به من قبل هو وجود  6 برامج لن تصدق بالتأكيد أن  بعض منها يساوي ملايين الدولارات وسنستعرض في هذه التدوينة ستة منها حتى تأخد فكرة حول هذا الموضوع .


Auto Cad



كمستخدم عادي للحواسيب من الموكد أنك لم تسمع بهذا البرنامج من قبل , لكن في حالة كنت مهندس معماري عندها ستكون قد سمعت به من قبل هذا البرنامج يعد من أشهر البرامج بين المهندسين المعماريين فهو برنامج رائع في مجال التصميم الثائي والثلاثي الأبعاد وقد تم تصميم هذا البرنامج من قبل أتوديسك وهناك العديد من النسخ منه والأدوات التي تضاف لكل نسخة أما بالنسبة لسعره فهو 9500 دولار .
-----------------------------------------

Autodesk Maya


يعد من أفضل البرامج في صناعة أفلام السينما وأيضا أفلام الكرتون بشكل كبير من خلاله يستطيع المصمم إنشاء صور ثنائية وثلاثية الأبعاد وهو أيضا من تصميم شركة أتوديسك المعروفة في هذا المجال كما أنه متوفر لأنظمة تشغيل الويندوز والينكس والماك كما أنه يحمل إسما رائعا وغير متادول وبالنسبة لسعره فهو 11.000 دولار .
---------------------------------------

Softimage Face Robot




واحد من البرامج المعروفة والتي لديها شعبية كبيرة بين المصميمين وهو يستخدم في الألعاب والأفلام وهو مخصص بدرجة كبيرة للرسومات الثلاثية الأبعاد كما أنه يستخدم أيضا لجعل الرسومات أكثر واقعية وكأنها أجسام إنسان بالنسبة لسعره فهو 95.000 دولار .
-------------------------------------

CryENGINE



يعد من أغلى البرامج وايضا من أشهرها فهو برنامج مختص في تطوير الألعاب وهو يعمل على نظام التشغيل ويندوز وبلاي ستيشن 3 وأيضا إكس بوكس وقد عرف هذا البرنامج العديد من التحسينات و الإبتكارات في مجال البرمجيات وجذير بالذكر أن هذا البرنامج كان مخصصا فقط للقوات البحرية الأمريكية حيث كان يتم إنشاء منشئات وسفن وقوارب في بيئة إفتراضية وهو الأن أيضا في نسخة مجانية أما بالنسبة لثمنه فهو1.200.000دولار .
-------------------------------------

Unreal Engine




من البرامج الرائعة والأكثر شعبية بخصوص تطوير الألعاب هذا البرنامج مخصص بدرجة كبيرة لألعاب الرماية كما أنه يستخدم في إنتاج البئية الإفتراضية لأي لعبة أو فيلم وقد تم تطويره أكثر من أما بالنسبة مرة وأخر نسخة لهذا البرنامج تحمل إسم 4 Engin Unrealلثمنه فهو 750.000 دولار . 
--------------------------------------

RenderWare




أيضا برنامج مشهور وهو متوفر لأنظمة التشغيل ويندوز والماك كما أنه يعمل على مختلف أجهزة الفيديو كإكس بوكس وبلاي ستيشن 3 وقد تم تطوير هذا البرنامج من طرف Criterion Games أما بالنسبة لثمنه فهو 250.000  دولار.
---------------------------------

 فكرة : يوسف بيزا