Feat

Searching...

غدا آخر أجل لتسجيلات مسابقة الاساتذة 2016

أبريل 13, 2016
غدا آخر أجل لتسجيلات مسابقة الاساتذة 2016
غدا آخر أجل لتسجيلات مسابقة الاساتذة 2016
تنتهي يوم غد 14 افريل 2016 ان شاء الله المهلة التي قدمتها وزارة التربية الوطنية للتسجيلات الالكترونية الخاصة بمسابقة الاساتذة 2016 اذا لم يتم التمديد بطبيعة الحال .
حيث لن يكون بإمكان الراغبين في الترشح  التسجيل عبر موقع التسجيلات و لهذا يرجى اغتنام الفرصة و التسجيل اليوم أو غدا على اقصى تقدير .
أما فيما يخص ايداع الملفات فلن تنتهي غدا و انما ستنتهي بانتهاء المواعيد الموجودة في الاستمارات و عليه يرجى ممن لم يدفعوا ملفاتهم بعد الاسراع من أجل ايداعها و بالتوفيق ان شاء الله .
ما هي الخطوة الموالية ؟
الخطوة الموالية في تسجيلات مسابقة الأساتذة 2016 هي عملية سحب الاستتدعاء , يسحب الاستدعاء من نفس موقع التسجيلات و ذلك ابتداءا من 20 افريل 2016 ان شاء الله , للمزيد من المعلومات حول استدعاء مسابقة الاساتذة 2016 اضغذ هنا
أما الاختبار الكتابي كما هو معلوم فسيكون يوم 30 افريل 2016 و بالتالي وجب على المترشحين المراجعة و التحضير الجيد للمسابقة و ذلك بالاطلاع على الدروس المبرمجة من قبل الوزارة .
ومدونة التربية و التعليم قدمت و لازالت تقدم لكم أهم الدروس مرفوقة ببعض المواضيع لكل الاطوار و لن نتوقف عن ذلك ان شاء الله الى غاية يوم الاختبار
 دروس و مواضيع استاذ التعليم الثانوي : هنا
 دروس و مواضيع استاذ التعليم المتوسط : هنا
 دروس و مواضيع استاذ التعليم الابتدائي : هنا
بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله
موقع التسجيلات من هنا
لأسئلتكم و انشغالاتكم و طلباتكم لا تتردووا في ترك تعليق و نحن في الخدمة دائما ان شاء الله