Feat

Searching...

إليك أربعة روبوتات ستغير حياتك المنزلية 180 درجة | إليك روابط شراؤها

يونيو 09, 2016
لا بُدّ أنك شاهدت في بعض الأفلام الهوليودية أن هناك بعض أجهزة الروبوت التي  تساعد الإنسان في انجاز الأعمال المنزلية أو مساعدة كبار السن ، هذا أصبح ممكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه خلال كل ساعة ودقيقة ، لهذا أردت أن أشارككم أفضل أربعة أجهزة روبوت ستغير حياتك المنزلية بشكل تام يمكنك شراءها عبر الأنترنت والتوصل بها حتى عنوان منزلك فإلى التفاصيل.

1. Asus Zenbo 



يعتبر هذا النوع من الروبوت هو الأفضل في هذه القائمة ويبلغ سعره ما يقارب 600 دولار  فهو يتنقل في المنزل بشكل عادي ويساعد كبار سن في حركاتهم كما ينبه مالك المنزل إن كان هناك تسرب غاز أو بعض المخاطر التي  تكون قريبة من الأطفال الصغار كما يمكنه أن يعطي للأطفال دروس موسيقية وترفيهية.
------------------------------

2. Jibo 




يبلغ ثمن هذا الروبوت 790 دولار حيث يعتبر كمرشد اجتماعي يساعد كبار السن في اتخاد خطوات صحيحة كما يمكنه اعطائك مجموعة من المقاطع الموسيقية أو حتى الدردشة.
-------------------------------

3. Amazon Echo 



روبوت منزلي صغير من موقع امازون يبلغ ثمنه 180 دولار حيث يمكنه الإجابة عن مجموعة من الأسئلة المحددة مثل أخر الأخبار أو أحوال الطقس و يتميز بوزنه الخفيف جداً بطريقة يمكنك معها نقله أينما شئت.
------------------------------

4. Softbenk Pepper 




أغلى جهاز روبوت بمبلغ 1375 دولار ، يمكنه تحديد مزاج أي شخص بعائلتك ويحاول تغير مزاجك إلى الأفضل ، فهو الأن متاح في اليابان ويتوقع توزيعه على مختلف دول العالم في العام المقبل.