Feat

Searching...

الآن أصبح بإمكانك إرسال و استقبال الأموال فقط عبر تطبيق فايسبوك مسنجر | تعرف على الطريقة

أبريل 19, 2016
بات من الواضح أن شركة فايسبوك تفعل كل ما بوسعها لتحقيق حلمها في جعل العالم قرية صغيرة و امتصاص شبكة الانترنت كي تصبح هي الوحيدة المسيطرة عليه و ذلك من خلال محاولاتها التي لا تنفك احتواء أي تطبيق أو خدمة من شأنها أن تكون منافسة لمنصتها الاجتماعية الأولى عالميا حيث سبق و اشترت كلا من تطبيقي واتساب وانستجرام و أضافتهما إلى لائحة الشركات التي استحوذت عليها.

فخلال مؤتمر الفايسبوك السنوي للمطورين لم تكتفي فايسبوك بإعلان مميزات جديدة في تطبيقها للتراسل الفوري كميزة الدخول في محادثات افتراضية مع روبوتات من تطوير الشركة لكنها تريد أن تكتسح سوق الأبناك و تنافس بذلك كبرى الشركات العاملة في المجال مثل بايبال و بايزا.




الخدمة حاليا متوفرة فقط في الولايات المتحدة إلا إنها سرعان ما سيتم تعميمها في باقي بلدان العالم.و إليك المراحل التي سيتوجب عليك اتباعها للاستفادة من هذه الخدمة:

الخطوة الأولى: خدمة تحويل الأموال عبر تطبيق مسنجر تتطلب توفر بطاقة مصرفية لدى كل من مرسل ومتلقي الأموال و لن تكون هناك أي اقتطاعات في هذه الخدمة.لإضافة البطاقة المصرفية في تطبيق الفايسبوك تضغط على زر البروفايل ثم تنقر على "دفع".الخطوة الثانية:بعد إضافة البطاقة أدخل في محادثة مع الشخص الذي تريد استقبال الأموال منه أو إرسالها إليه .
--------------------------------------

الخطوة الثانية:بعد إضافة البطاقة أدخل في محادثة مع الشخص الذي تريد استقبال الأموال منه أو إرسالها إليه .أدخل إلى "خصائص أخرى" في شريط الأدوات '' و اضغط على الأيقونة التي هي على شكل مثلث.
----------------------------------------

الخطوة الثالثة: بعدها سيتم إظهار نافذة تدخل من خلالها المبلغ الذي تود إرساله و بهذا تنتهي عملية تحويل الأموال فقط عبر تطبيق مسنجر..