Feat

Searching...

ماذا قال النبي الأكرم "ص" وأهل البيت "ع" في الشاذين جنسياً ؟؟!

مارس 16, 2012

 ماذا قال النبي الأكرم "ص" وأهل البيت "ع" في الشاذين جنسياً ؟؟!


* قال النبي "ص" : ( سبعة يلعنهُم الله تعالى ولا ينظُر إليهم يوم القيامة ويقول : إدخلوا النار مع الداخلين ، الفاعل والمفعول به وناكح البهيمة وناكح الأُم وبنتها وناكح يده إلاّ أن يتوبوا ) .

* عن الإمام جعفر الصادق "ع" أن النبي "ص" قال : ( .. وإن الرجل ليؤتى في حقبه فيحبسه الله على جسر جهنم حتى يفرغ الله من حساب الخلائق ، ثُم يؤمر إلى جهنم فيُعذّب بطبقاتها طبقة طبقة حتى يرد إلى أسفلها ولايـخرُج منها ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فإقتلوا الفاعل والمفعول به ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( لَعَنَ الله مَن عَمَلَ عَمَلَ قَومُ لوط .. لَعَنَ الله مَن عَمَلَ عَمَلَ قَومُ لوط .. لَعَنَ الله مَن عَمَلَ عَمَلَ قَومُ لوط ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( مَن قَبّل غُلاماً بشهوة ألجمهُ الله يوم القيامة بِلِجام من نار ) .

*
عن إبن عباس قال : قال النبي "ص" : ( ... ملعون من وقع على بهيمة ، ملعون من عمل بعمل قوم لوط ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( أخوف من أخاف عليكُم عمل قوم لوط ) .

* عن إبن عباس "رض" : ( لعن النبي "ص" المخنثين من الرجال والمترجّلات من النساء وقال : أخرِجوهُم من بيوتكم ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( إذا أتى الرّجُل الرّجُل فَهُما زانيان .. وإذا أتَت المرأة المرأة فهُما زانيتان ..) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( أربعة في غضب الله ويمسون في سخط الله تعالى قيل من هُم يا رسول الله ؟! قال : المتشبهون من الرّجال بالنساء والمتشبهات من النّساء بالرجال والذي يأتي البهيمة والذي يأتي الذكر ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( سِحاق النساء بينهُن زنى ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( السّحق بين النساء بمنزلة اللّواط في الرجال ، فمن فَعَل من ذلك شيئاً فإقتلوها ثُم إقتلوها ) .

* عن الإمام جعفر الصادق "ع" أنهُ قال : ( من جامع غُلاماً جاء يوم القيامة جنباً لا يُنـقـيه ماء الدُنيا وغضب الله عليه وأعدّ لَهُ جَهَنّم وساءت مصيراً ثُم قال : إن الذّكَر يَركَب الذّكَر فَيَهتَز العَرش لِذلِك ) .

* سُئل الإمام جعفر الصادق "ع" عن أحدهم يُدخِل آلته في دُبُر الآخر ؟ فقال : ( هذا كُفرٌ وإنكار لرسالة الرّسول وإنكار القرآن ) .

* عن الإمام جعفر الصادق "ع" أنهُ قال : ( ثَلاثَة لا يُكَلّمَهُم الله يوم القيامة ولا ينظُر إليهم ولا يُزكّيهم ولهُم عذاب أليم : الناتف شيبه ، والناكِح نَفسه ، والمنكوح في دُبُرِه ) .

* عن الإمام جعفر الصادق "ع" أنهُ قال : ( من مات مُصرّاً على اللّواط لم يمُت حتى يرميه الله من تلك الحجارة تكون فيه مُنيته ولا يراه أحد ).

* عن الإمام جعفر الصادق "ع" أنهُ قال : ( إن اللّواط أشد حُرمة مِن الزنى .. وَقَد أهلَك الله قوماً على لِواطهم ولم يُهلِك قوماً على زناهُم ) .

* عن النبي "ص" أنهُ قال : ( لا ينظُر الله إلى رجُل أتى ذكراً ) .


المصدر : كتاب ( الشذوذ الجنسي ، دراسة إسلامية في الأسباب والنتائج والحلول )