Feat

Searching...

أنا حر و سأنتخب .... الجزائر الله حاميها ... نحبك يا بلادي

مايو 03, 2012

في هذا المقال أخاطب الناس المثقفة و لي عندهم العقل خاموا به

اما الناس لي تتهمني بي شيات الله جيبلكم الشفا... غير ما تقراش المقال باسكو المقال معمر بي شيتا
السلام عليكم

نحن مقبلون على موعد مهم الانتخابات التشريعية المقبلة التي لا تشبه الانتخابات السابقة التي مرت على الجزائر كيف…..


عندما يصوت المنتخب تعتمد البصمة بدل التوقيع و هذا الإجراء الأول مرة يطبق في تاريخ الانتخابات الجزائرية و يستحيل من حدوث التزوير

الصناديق الاقتراع ستكون زجاجية شفافة و كل صندوق فيه ختم مطبوع فوق زجاج الصندوق الاقتراع يعني كي يدخلوا الصناديق قاع نشفوهم فارغين قبل بداية الانتخاب و هذا الإجراء تاني يعتمد للاول مرة في تاريخ الجزائر و من مستحيل أن يقع التزوير

حضور مراقبين من كل الدول العالم من المجلس تعاون الإسلامي الاتحاد الاروبي الجامعة العربية و الاتحاد الإفريقي و مراقبون من مختلف الأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات يعني مراقبة دولية صارمة

و الرئيس الجزائري بوتفليقة قال أن راح يكون هذا برلمان مخالف ليس كما سابقته فهو لي رايح يعدل الدستور جديد للجمهورية الجزائرية

كل هذه الإجراءات و تقول منفوتيش عجيب و الله أتعجب من هذا التفكير و زيد قولك الانتخابات مزورة كيف يحصل التزوير رغم كل هذه الإجراءات التي راح تطبق الأول مرة في تاريخ الانتخابات الجزائرية


أنا لا أقول لك صوت لفلان او حزب فلاني فأنت حر في اختيارك لكن إن لا تصوت و تقاطع الانتخابات فهذا ما لا يتقبله العقل فبالنسبة لي فهو إلا جاحد على بلده..يخدم أجندات شخصية و يفسح المجال الأعداء الجزائر وسط ظروف عربية و اقلمية معقدة... إن لم يقنعك أي احد فصوت من اجل الجزائر لو كنت تفكر بعقلك و كنت حقا مسلم و لديك قناعة على واش عطالك ربي لما قلت منفوتيش


إذن لنضع الجزائر فوق مصالحنا الشخصية و لنصوت يوم 10/05/2012 من اجل الجزائر و للحفاظ على نعمة الأمن و الاستقرار