Feat

Searching...

ابراهيموفيتش يتغزّل في بيكهام ويؤكد أهمية وجوده مع بي اس جي أمام برشلونة

مارس 19, 2013


امتدح زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق باريس سان جيرمان زمليه ديفيد بيكهام مشيرا إلى أنه يقدم أداء رائعا لا يكشف عن سنه الحقيقي.
وانضم بيكهام إلى سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي في صفقة انتقال حر وهو يبلغ من العمر 37 عاما. 
وخاص قائد المنتخب الانجليزي سابقا، مباراته الأولى أساسيا ولمدة 90 دقيقة مع باريس سان جيرمان أمام فريق سانت ايتيان في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وقدم بيكهام أداء رائعا.
وقال زلاتات ابراهيموفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية "أعتقد أن كل شخص ظن أن بيكهام انضم إلينا وهو ليس في حالة جيدة، سيلتزم الصمت الآن".
وأضاف قائد المنتخب السويدي "هذا الرجل (بيكهام) الذي شارك في الملعب بدا لنا وكأنه في الخامسة والعشرين من عمره".
وأوضح زلاتان البالغ من العمر 31 عاما "خط الوسط هو مركز حيث يكون اللاعب في أشد الحاجة إلى أقصى طاقته، ولقد أظهر أنه ليس فقط من أفضل اللاعبين الذين يجيدون التمرير في العالم، بل أظهر أيضا إمكانيته وقوته في الالتحامات والتدخلات والركض طوال 90 دقيقة".
ويرى ابراهيموفيتش أن فائدة وجود بيكهام مع الفريق الباريسي لا تقتصر فقط على منافسات الدوري الفرنسي، حيث قال "وجود بيكهام سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لنا في دوري أبطال أوروبا".
ويلاقي فريق باريس سان جيرمان العملاق الأسباني برشلونة في دور الثمانية في البطولة الأقوى في أوروبا على مستوى الأندية. 
وأردف ابرا "أهمية بيكهام لا تقتصر على وجوده في الملعب فحسب، بل تمتد أيضا خارجه، لديه خبرة كبيرة في اللعب في مباريات كبيرة بدوري أبطال أوروبا".
جدير بالذكر أن بيكهام سبق وأن لعب في صفوف العديد من الأندية الكبرى مثل مانشستر يونايتد الانجليزي، وريال مدريد الأسباني، واي سي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى فريق لوس انجلوس جالاكسي الأمريكي.