Feat

Searching...

تنظيم داعش يهدد " بهدم الكعبة المشرفة

يونيو 29, 2014

تنظيم داعش يهدد " بهدم الكعبة المشرفة

الكعبة  المشرفة 

بعد التهديدات التى طالت لااردن و السعودية و بعدها الكويت من طرف تنظيم داعش و ايضا لافساح ممر من الشرق الى الغرب مرورا بمصر هاهو اليوم يهدد بالمس بمشاعر المسلمين في شهر رمضان.
هدد جهادي ينتمي لتنظيم " داعش " بهدم الكعبة المشرفة بحجة انها باتت تعبد من دون الله . مشيرا الى ان قرار الهدم صادر عن امير التنظيم أبو بكر البغدادي في اشارة جديدة الي نية التنظيم التوغل داخل المملكة العربية السعودية و جاء في تغريدة على موقع تويتر "ل" ابو تراب المقدسي و هو حساب يعتقد ان جهاديا من داعش يديره و لم يتاكد من صحته "" يذهب الناس لمكة من اجل التمسح بالاحجار ليس من اجل الله .. و الله ان فتحنها سنهدم الكعبة التى تعبد من غير الله.
و تنتشر في موقع تويتر عشرات الحسبات لانصار تنظيم "داعش" كما تنتشر بعض الحسبات لاشخاص يرتدون زي " داعش" في سبيل الطرفة . الامر الذي يجعل من الصعب التأكد من هوية كل 'مغرد' كون تغريدات " جهادي داعش " لا يمكن تفريقها فى كثير من الاحيانعن طرائف لغربتها و شدة تعصبها..
و الملاحظ هكذا هي خطة داعش بدياتهم دائما هكذا و بعدها تطبقها مباشرة و السيؤال المطروح الى متى تبقي دوال الخليج تمول في الارهاب الذي سوف يعصف بكل البلدان العربية و الاسلامية بداية بهم هم انفسهم ؟؟؟؟؟ و الى متي يسكت اهل الخليج على السماح لامراء فيهم بالمساس بمشاعر المسلمين في العالم ؟؟؟
و كيف لقطر و السعودية الاختباء و السكوت على تجريم الارهاب الا على انفسهم ؟؟؟ و الى متى يتم استغباء الشعوب بالجهاد اامقدس و الحرية المنشودة؟؟
الدائرة الاعلامية طلائع الجزائريين