Feat

Searching...

البغدادي حصل علي مبلغ 250 مليون دولار جراء خيانة الزرقاوي

فبراير 28, 2015

البغدادي حصل علي مبلغ 250 مليون دولار جراء خيانة الزرقاوي

- في تطورات جديدة تشير الى حجم الانخراط الامريكي في نشأة وتوسع تنظيم داعش الارهابي ومصدر المال اللازم لتأسيس التنظيم، توالت الأنباء التي تؤكد أن -أبو بكر البغدادي - الزعيم الحالي لهذا تنظيم استفاد من حجم المكافأة الامريكية المقدر بـ 250 مليون دولار وذلك من خلال تسريبه بمعلومات عن المكان الذي كان يختبئ فيه زعيمه أبو مصعب الزرقاوي المؤسس الأول لتنظيم مايسمي ب "الدولة الإسلامية في العراق".
وفي هذا السياق كشفت مصادر مطلعة من داخل التنظيمات الإرهابية نفسها كانت على صلة بتنظيم داعش الارهابي و على وجه الخصوص 
العضو السابق لتنظيم القاعدة "نبيل نعيم" بأن زعيم داعش الحالي "أبوبكر البغدادي" كان له دور محوري عن عملية كشف مخبأ الزرقاوي وقال "نبيل نعيم"خلال مداخلة هاتفية على قناة ontv في برنامج" صباح on": بأن هناك شبهة كبيرة تدور حول خروج أبو بكر البغدادي من المعتقل الأمريكي وخاصة بأنه خرج في توقيت لم يخرج أحد من المعتقلات مشيرا إلى أن البغدادي تحالف مع أبو مصعب الزرقاوي القيادي بتنظيم القاعدة وتم قصف مكان إقامته وقتل أبو مصعب وإتهمته القاعدة بقتله والوشاية عليه للمخابرات الأمريكية .
و من هذا المنطلق يظهر الأمر جلياً هنا حيث أن البغدادي قد حصل على المبلغ المذكور قبال الوشاية بالزرقاوي للقوات الأمريكية وهذا ما يفضح التعاون الوثيق بين الإرهابي ابوبكر البغدادي و الإستخبارات الغربية و الأمريكية ويكشف عن المنبع المالي للبغدادي الذي استطاع بها تشكيل تنظيمه الدموي الجديد.
يذكر أن المبلغ الذي حصل عليها البغدادي جراء خدمة صغيرة هذه للأمريكان و التي بلغت ٢٥٠مليون دولار ليست بالمبلغ الهين بل يعتبر جزء من ميزانية معتبرة لأي دولة في العالم . ومن هنا يتضح بدون أدنى شك بأن التواطؤ الأمريكي و الداعشي مستمر ، وبالتالي لا يمكن أن تستبعد نظرية الدعم الأمريكي لداعش بأي صورة من الصور.... 

الدائرة الاعلامية طلائع الجزائريين