Feat

Searching...

امور بسيطة تجعلك جذابة في عيون زوجك

مارس 04, 2015

امور بسيطة تجعلك جذابة في عيون زوجك

يتساءل بعض النساء عن سبب عدم مجاملة أزواجهن لهن أو فعل شيء يدل على حبهم لهن، قد يكون السبب ربما في تغير في علاقتكما الزوجية أو ربما الملل والروتين في هذه العلاقة هو السبب، تعرفي على النصائح التالية التي باستطاعتها صنع الفرق وتحسين العلاقة الزوجية والتي ستساعدك لتعرفي كيف تكونين جذابة في عيون زوجك.

الاهتمام بأناقتك.


من أجمل ما يمكن أن يحدث لزوجك هو أن يجدك في أحلى حلة بعد عودته من العمل، لكن للأسف هذا نادرا أو ربما لا يحدث أبدا عند البعض، رغم الأعمال المنزلية ومهام العناية بالأطفال، عليك أن تتجنبي استقبال زوجك بملابس التنظيف وملابس الطهي، تأكدي من تبديل ملابسك ولبس أجل ما تملكين مع اختيار الملابس التي يحبها زوجك والتي اشتراها لك على ذوقه الخاص، لا تنسي أيضا تجديد تسريحة شعرك ووضع القليل من العطر.

العناية بجمالك.
تخلصي من الشعر الزائد واعتني ببشرة وجهك وجسمك أيضا وذلك بوضع الكريمات المناسبة حتى تظلي دائما وقدر استطاعتك غي حلة فاتنة وجذابة
الاهتمام برشاقة ولياقة جسمك.
يحب الرجل أن يرى زوجته في أجمل لياقة بدنية، لهذا عليك بأداء القليل من التمارين الرياضية أو المشي للحفاظ على قوامك وتجنب السمنة المفرطة. إن كنت لا تجدين وقتا من أجل ممارسة التمارين الرياضية فعيك اتباع نظام غذائي صحي.
إدخال المرح والضحك لحياتكما الزوجية.
لا شيء يقتل الحياة الزوجية كالملل والروتين، حاولي إضفاء جو من المرح والضحك من حين لآخر ومشاركة زوجك بمواقفك الطريفة في الحياة، هذه أمور بسيطة لكن باستطاعتها صنع الفرق.
شاركي زوجك اهتماماته.
أظهرت دراسة مؤخرا أن السعادة الزوجية تكون أعلى بكثير جدا عند الزوجين الذين لها نفس الاهتمامات والهوايات، فلا شيء أجمل أن تمارس أو تفعل ما تحب مع من تحب، تعرفي على ما يحب زوجك فعله، مثلا بإمكانك جعل مشاهدة مسلسه المفضل أو جعل وقت مشاهدة كرة القدم وقت مرح وتسلية لكيكما، أعدي الفشار أو وصفة يحبها زوجك وتناولاها خلال المشاهدة.

افهمي زوجك وتعرفي عليه أكثر.
قد يحب زوجك بعض الأمور لكن لم يخبرك بها من قبل خاصة إن كنتم في المراحل الأولى من زواجكم، ربما لم تسمح له الفرصة أو ربما يتغاضى عن قول ما يحب، حاولي معرفة ما يحبه زوجك فيك وما يرغب أن يرى فيك وفي حياتكما الزوجية.

كوني أنت المبادرة.


لا تنتظري من زوجك دائما أن يأخذ الخطو الأولى، فليس الرجل فقط هو من يقدم الهدايا بل كذلك أنت، باستطاعتك تقديم هدية لزوجك من أجل إبهاره وإسعاده، نفس الأمر ينطبق على علاقتكما الحميمية، بإمكانك أن تكوني أن المبادرة بالخطو الأولى.