Feat

Searching...

خمسة تطبيقات مجانية للأندرويد والأيفون ستغير حياتك إلى الأفضل

ديسمبر 21, 2015
التطبيقات مفيدة بشكل لا يصدق لإيجاد قسائم كبيرة لإيداع الشيكات الخاصة بك ،و لعل الهاتف مليئ بهم ، فهو يساعدك على إنجاز بعض المهام الأكثر أهمية .لكن هل تعلم أن التطبيقات التي توجد على هاتفك قد تساعدك فعلاً في تغيير حياتك ؟ قد لم تسمع بهذه التطبيقات من قبل ، إنها جديرة بالاهتمام ، فيجب عليك تجربتها لتجعل حياتك أسهل .


1--Find My Car




كنا جميعنا هنا  ، و قد نسينا أين هو موقف سيارتنا  ، و نحاول أن نتذكرأين كانت ،و لكن مع تطبيق Find My Car ستحل هذه المشاكل سيعرض لك التطبيق موقع سيارتك على الخريطة ، و يمكنك اتباع الخريطة من هنالك ، وإن لم تكن بارعا لا مشكلة ، فيمكن للتطبيق أن يقدم لك المعالم والمعلومات البصرية الأخرى لتحصل على وجهتك .
--------------------------

2--Moves



هل يمكنك أن تنفق بضع مئات الدولارات للحصول على أحدث ارتداء للحصول على اللياقة البدنية  ؟أم هل يمكن تحميل التطبيق المجاني Moves ؟ بطبيعة الحالة الإختيار الثاني الذي يقيس جميع التحركات التي تتحركها خلال اليوم , ، تجمعها البيانات ثم يفصل بينهما إلى فئات  ، مثل الخطوات ، و ركوب الدراجات و الجري المستقر ، و أكثر من ذلك يمكن أن يساعدك ليقودك إلى حياة صحية من خلال إظهار لك متى كنت نشيطا ومتى لم تكن كذلك.
-----------------------------------

3--swackett



عندما تقوم بتحميل تطبيق ٍSwackett ، فلن يكون لديك ملخص الطقس فقط  ، و لكنك ستتلقى أيضا ما يقترحه عليك التطبيق من الملابس والأحذية و الملحقات التي يجب عليك ارتدائها لتواجه جميع حالات الطقس .
-------------------------------

4--AroundMe



عندما تكون في مكان غير مألوف و تكون جائعا ، فآخر شيئ ستقوم به هو قضاء أكثر من ساعة بالتجول حول المدينة بحثاعن مطعم لتأكل به ، و لكن مع تطبيق Around Me ستحل هذا اللغز .

سيستخدم التطبيق موقعك لإنشاء قائمة بالخدمات التي هي حولك  ، بما في ذلك المطاعم و البنوك و محلات البقالة و المقاهي و الصيدليات ومحطات البنزين أيضا ، و فقط عن أي مطعم تجاري تريده ، و أينما كنت تريد أن تذهب  إليه فهذا التطبيق سيوجهك إلى الاتجاه الصحيح .
---------------------------

5--Calm



أي شخص ناجح سيقول لكم أن التأمل و السكون هامة لإيجاد الدافع  ، وذلك لكونهما منتجة والشعور بالرضا عن الحياة.
Calm هو تطبيق تأملي يرشدك إلى حالة من التعقل لفترة طويلة إن كنت تريد .و من المدهش أنه يضعك بحالة صمت لبضع لحظات لمراحل توترك .

الموضوع من طرف :  صبحي دوري