Feat

Searching...

أفضل أربعة برامج لمشاهدة جميع قنوات العالم الفضائية

ديسمبر 07, 2015
 هناك العشرات من البرامج عبر الأنترنت التي توفر إمكانية مشاهدة القنوات الفضائية ، لكن ليس كلها جيد ، شخصيا لي تجربة مع بعض منها ما سمح لي بانتقاء لكم الأفضل في هذه التدوينة ، وسنتعرف على أربعة منها يمكن لك تجربتها والإتمتاع عليها بالقنات وبجودة عالية .

readon tv movie radio player




البرنامج صغير الحجم عند تثبيته سيعطيك اختيار أي دولة تريدها حول العالم ، ثم عند   اختيارك لها ستجد باقة قنواتها تقوم بالضغط على أي قناة وسوف تشتغل معك مباشرة ، وهو من البرامج المفيدة والذي يتوفر أيضا على الإذاعات للإستماع إليها .
--------------------------------------- 

chris-pc



يتيح هذا البرامج مشاهدة آلاف القنوات و الأفلام العالمية مع الترجمة أيضا ، ولايحتاج هذا البرنامج إلى أن تكون لدين سرعة أنترنت كبيرة ، سيفيدك كثيرا في تعلم اللغات ، ويعطيك أيضا خيار جميل لحفظ أي فيلم أو برامج على حاسوبك
-------------------------------

ziggytv


هو برنامج مميز جدا سريع ، ويتوفر على قنوات عدة دول بما فيها العربية ، كما يتيح مشاهدة وتحميل عدة أفلام  ، إضافة إلى بعض الخدمات الأخرى في البرنامج ، كتحويل صيغ الفيدو والصوت ، كما أنه يقوم بتحديث القنوات من وقت لآخر ، ويمكنك أيضا الإستماع عليه لى آلاف إداعات الراديو العالمية.
----------------------------

TVU Player


يسمح بمشاهدة قنوات عالمية وعربية بجودة عالية جدا ،ويتم تقسيمها  إلى حسب تصنيفها لتسهيلعليك البحث عن أي قناة ، كما أنه برنامج خفيف جدا ومن الخيارات التي يمكنك اعتمادها لمشاهدة قنواتك المفضلة.