Feat

Searching...

موقع دار الكتب الجزائرية

يناير 04, 2016
موقع دار الكتب الجزائرية
موقع دار الكتب الجزائرية
موقع دار الكتب الجزائرية
يعتبر موقع دار الكتب الجزائرية من المواقع الفريدة التي توفر المؤلفات و الكتب في جميع الميادين و المجالات : تاريخ و جغرافيا - ادب و لغة عربية - فلسفة و علم الاجتماع - عام النفس - طب و صيدلة - فقه و دين - لغات اجنبية - كتب مدرسية و مراجع و مقررات دراسية لجميع البلدان العربية .......... الخ . و للتذكير الكتب و المؤلفات و غيرها من المواد المتاحة للتحميل هي حصرية و غير موجودة قبلا في شبكة الانترنت
لذلك قام فريق موقع دار الكتب بتوفير خدمة جليلة ذات نفع كبير على الدارسين و الباحثين و الطلبة في الجامعات و حتى القراء العاديين الا و هي عمل محتوى ضخم من :
-الكتب : اصدارات قديمة و حديثة ( من 1900 حتى 2015) و حتى المخطوطات حتى المحققة منها و بجميع الطبعات .
-الرسائل العلمية : و تشمل رسائل الماجستير و الدكتوراه و مذكرات الليسانس و الماستر القديمة منها و الحديثة من مختلف الجامعات و حتى الاجنبية منها .
-المجلات و الدوريات : و تشمل جميع الدوريات المحكمة و الغير المحكمة ابتداءا من بداية اصدارها و ما تم التوصل الى الاعداد المتوفرة منها الا و تم ضمها الى المحتوى و من هاته المجلات :الثقافية و الادبية و العلمية و غيرها و حتى القديمة منها .
-الابحاث : و تشمل جميع الابحاث الاكاديمية في جميع المجالات و التي لم تنشر في المجلات الاانها صنفت وحدها لما تقدمه من كم هائل من المعلومات .

رابط موقع دار الكتب الجزائرية : http://ift.tt/1IgTGZ1