Feat

Searching...

اذا كنتى تعانى من تساقط الشعر اليكي الحل البسيط

مارس 26, 2016
اذا كنتى تعانى من تساقط الشعر اليكي الحل البسيط
حديثنا اليوم عن موضوع هام فتساقط الشعر تعانى منه الكثير والكثير من السيدات وهناك الكثير من العلاجات التي تسرع من نمو الشعر بسرعة وتغذي شعرك وتمنع تساقطه ، ولكنها في الحقيقة مكلفة للغاية وغالبا ما تكون غير فعالة ,نقدم لك هذه الوصفة السحرية طبيعية مئة في المئة وتتكون من ثلاث مكونات فقط متوفرة في جميع المنازل ,و التي من شأنها تعزيز نمو شعرك وتحسينه ومنع تساقطه !
نحن في العادة نفقد 50-100 شعرة في اليوم وهذا أمر طبيعي , إذا كنت بصحة جيدة وتحرص على تناول أطعمة تحتوي على مواد مغذية ,فلا داعي للقلق بحيث سوف تنمو هذه الشعيرات مجددا ,لكن إذا كنت تفقد أزيد من 100 شعرة في اليوم وتلاحظ ظهور بقع صلعاء في رأسك فهذا يدعو للقلق , لهذا نقترح عليك هذا العلاج الطبيعي الذي سوف يسرع من نمو الشعر مرة أخرى لديك ,لكن مع الحرص على تناول أطعمة مغذية ,والذهاب إلى طبيب مختص للتأكد من أن صحتك جيدة .

مكونات الوصفة :
نصفة حبة موز
واحد صفار البيض
ملعقة كبيرة من العسل

طريقة التحضير :
ضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي ,وقم بخلط جميع المكونات حتى تحصل على ملمس ناعم ,والتي يمكن التلاعب بها بسهولة عن طريق يديك .


طريقة الاستعمال :
قم بتطبيق هذا العلاج على البقع الصلعاء في رأسك ,وترك الوصفة لبضع ساعات , يجب أن تشعر بحرارة في المنطقة ,وهذا يدل على أن العلاج يعمل بشكل جيد ,بعد بضع ساعات ,قم بغسل شعرك بطريقة المعتادة .

ومن أجل الحصول على نتيجة أسرع ,يجب تطبيق العلاج مرة واحدة في الأسبوع .