Feat

Searching...

ابل تطلق معالجة للخل الذي كشف عنه مؤخرا من خلال ترقية iOS 9.3.1

أبريل 03, 2016

هذا الموضوع ابل تطلق معالجة للخل الذي كشف عنه مؤخرا من خلال ترقية iOS 9.3.1 ظهر على التقنية بلا حدود.

iOS 9.3.1

نشر مؤخرا على شبكة الأنترنت عن خلل تم الكشف عنه مؤخرا في منصة iOS 9.3 التي أطلقت في الحادي والعشرين من شهر مارس، مع كلا من هاتف iPhone SE، الى جانب جهاز iPad Pro 9.7، لكن الاصدار iOS 9.3.1  من منصة التشغيل هو الاستجابة التي تقدمها ابل في الوقت الراهن لهذا الخلل الأخير.

 iOS 9.3.1

استجابت شركة ابل بشكل سريع بإطلاق معالجة لمنصة تشغيل iOS 9.3 التي لم يمضي على تداولها أكثر من عشرة أيام فقط، الا أن الخلل الذي انتشر على شبكة الأنترنت، استدعى اطلاق سريع لمنصة iOS 9.3.1 من ابل.

وقد أعلنت شركة ابل عن بدء تداول منصة iOS 9.3.1 بالفعل على هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، الى جانب أجهزة iPod touch أيضا، حيث أصبحت الترقية الجديدة متاحة لمستخدمي منصة التشغيل في كل مكان في العالم.

وقد أدى الخلل الذي ظهر في منصة تشغيل iOS 9.3 الى انهيار في أجهزة الأيباد أو هواتف الأيفون عقب التصفح في أحد المواقع على متصفح Safari، أو النقر على أي من الروابط الخاصة بالتطبيقات، مما يؤدي الى انهيار وتوقف الهاتف بشكل سريع، حيث استطاعت ابل أن تحدد معالجة سريعة لهذا الخلل من خلال طرح ترقية iOS 9.3.1 الأخيرة.

بالطبع لا يوجد أي من المميزات الجديدة التي يقدمها هذا الإصدار من منصة تشغيل ابل لهواتف الأيفون، الا انها ترقية بالغة الأهمية لمن حصل على منصة تشغيل iOS 9.3 مؤخرا، لمعالجة أي من الأخطاء أو الخلل الذي يؤدي الى توقف هاتفك عن العمل.

المصدر

هذا الموضوع ابل تطلق معالجة للخل الذي كشف عنه مؤخرا من خلال ترقية iOS 9.3.1 ظهر على التقنية بلا حدود.