Feat

Searching...

إليك أفضل خمسة مواقع لصناعة طائرات الدرون ( طائرات بدون طيار ) الغير متاحة في بلدك

يونيو 02, 2016
تعتبر طائرات الدرون الأكثر انتشاراً في العالم وأيضاً الأكثر مبيعاً في بعض المتاجر الإلكترونية ويمكنك الحصول عليها فقط بمبلغ لا يتعدى 100 دولار ، لكن في أغلب البلدان العربية أصبحت محظورة لكونها تستعمل للتجسس ، لهذا قررت أن أشارككم خمسة مواقع لتعلم بناء هذه الطائرات عوض شراؤها.

 
1. My First Drone


أفضل المواقع الذي أنصحك بها لصناعة طائرة الدرون ، والجميل في الأمر أن المواقع من خلاله يمكنك شراء جميع المعدات التي تحتاجها لبناء هذه الطائرة ، كما يلجأ إليه مجموعة من الطلبة المقبلين على إنجاز مشاريع تخرج من هذا النوع.
-------------------------------

2. Build dyour own drone



موقع متميز كونه يطرح بعض الدروس عن طريق البث المباشر في موقعه ، وهذا ما يمكنك من طرح بعض الأسئلة على الأساتذة المشرفين على صناعة طائرات الدرون ، ويجب ان تكون متمكن قليلاً من اللغة الإنجليزية.
----------------------------

3. Instructables



يتميز هذا الموقع بطرحه لدروس صناعة طائرات الدرون الداعمة لتقنية الـ GPS و التي لسيت متوفرة في العديد من الطائرات ، كما يمكنك انشاء عدة أشياء أخرى مثل روبوتات وأجهزة شبيهة.
-----------------------

4. Mon Drone



موقع فرنسي لتعلم صناعة هذا النوع من الطائرات والجميل في هذا الموقع كونه يعمل على تطبيق الدروس التي يتم طرحها في جميع الحلقات ، طبعاً الدروس هي مصورة.
----------------------------

5. RobotShop



سبق وأن تطرقنا لهذا الموقع الذي يسمح لك بإنجاز روبوتات من منزلك فقط ، ولكونه طرح دورة تكوينية في صناعة طائرات الدرون أردت أن أشاركه معكم فهي تحت اشراف بعض المهندسين.