Feat

Searching...

سيدة تلد طفلًا عن طريق تطبيق «فيس تايم» !!

مارس 18, 2015
سيدة تلد طفلًا عن طريق تطبيق «فيس تايم» !!
لجأ زوج سيدة حامل إلى التكنولوجيا الحديثة لإجراء عملية الولادة لزوجته بعد أن سيطر اليأس عليهما في الوصول إلى الطبيبة المتابعة لها بعدما بدأت في الشعور بآلام المخاض.




فهذا حدث لريفيرا وهى سيدة حامل تعيش مع زوجها بولاية نيوجيرسى الأمريكية، فبعد أن جاءتها آلام المخاض خلال وجودها بالمستشفى في ميعاد إجراء متابعة دورية لحملها ظهرت عليها أعراض الولادة، وبينما لم تتمكن الطبيبة المتابعة لها من مغادرة أحد المستشفيات الأخرى التي تعمل بها تاركة مع ريفيرا إحدى مساعداتها قليلة الخبرة والتي لم تعتمد على نفسها قط في إجراء عملية ولادة بمفردها لجأت مع زوج ريفيرا إلى تطبيق "فيس تايم" الموجود بهاتفه "آي فون" لإتمام عملية الولادة.



وقالت ريفيرا، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد كانت رأس الطفل على وشك الخروج.. لقد كان مستعدًا ولم يكن هناك شىء ليوقفه"، ولم يشعر زوج ريفيرا البارع في استخدام التكنولوجيا بالهلع، وببساطة توصل لفكرة استخدام تطبيق "فيس تايم" الموجود بهاتف "آى فون" الخاص به للتواصل مع الطبيبة مينا ديفالا التي أعطت الإرشادات الواضحة عبر تطبيق رسائل الفيديو إلى مساعديها بالمستشفى وبعد مرور 20 دقيقة تمت عملية الولادة للطفل رافاييل الذي ولد بصحة جيدة.