Feat

Searching...

حقيقة أخبار تسريب مواضيع شهادة البكالوريا 2016

مايو 29, 2016
حقيقة أخبار تسريب مواضيع شهادة البكالوريا 2016
حقيقة تسريب مواضيع شهادة البكالوريا 2016
بسم الله الرحمن الرحيم
تصلنا رسائل عديدة كل عام كما نقرأ في بعض الصفحات أخبار تسريب مواضيع البكالوريا و قبل كل دورة من امتحانات شهادة البكالوريا و كذلك شهادة التعليم المتوسط , أخبار عديدة و روايات حول تسريب مواضيع الامتحانات , و في الحقيقة ما هي الا اشاعات يقوم بترويجها البعض لعدة أسباب نذكر منها ما يلي :
  1. هناك فئة تقوم بنشر اشاعات تسريب مواضيع البكالوريا من أجل اللهو و هي لا تعرف المخاطر و الانعكاسات السلبية التي تخلفها هذه الظاهرة على نفسية الطالب المترشح خاصة
  2. الفئة الثانية , هي فئة النصابين الذين يقومون بترويج هذه الاشاعات من أجل الربح المادي من خلال المواقع و المنتديات , حيث يقومون بنشر روابط على اساس أن بها مواضيع مسربة , و في النهاية لا يجد الباحث أي شيء بعد سلسلة من الضغطات , فيكسب مسرب الخبر زوارا الى موقعه و حتى هناك من يقوم ببيع مواضيع على أساس انها مواضيع البكالوريا .
  3. الفئة الثالثة و هي الفئة الخطيرة على الاطلاق , و هي التي تقوم بدس بعض الروابط في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي , ويطلب من المتصفحين الضغط عدة مرات على روابط مختلفة و في النهاية يطلبون منه القيام ببعض الخطواة , كنسخ و لصق اكواد , أو تسجيل اعجابات , او تحميل و تثبيث برامج ما يزعمون انها البرامج التي ستفتح المواضيع المسربة , و غيرها من الطرق الاحتيالية , و هي كلها طرق من اجل الولوج الى جهاز المتصفح أو الى حسابه على الفيسبوك و هذه الفئة هي فئة " الهاكرز" المبتدئين .
اذا ما حقيقة أخيار تسريب مواضيع بكالوريا 2016 و شهادة التعليم المتوسط؟
- الجواب : ما هي الا اشاعة تتكرر قبل انطلاق كل دورة من دورات البكالوريا و لا توجد اي مواضيع مسربة
اذا ما العمل؟
لا تنتبه الا هذه الأخبار و تجاهلها تماما و لا تقوم بالضغط على اي رابط يزعم أصحابه انها مواضيع مسربة للبكالوريا , توكل على الله و راجع دروسك بهدوء و طمئنينة و تاكد انه حتى و ان سربت المواضيع و لم يكن مكتوب لك النجاح , فلن تنجح , و الأجمل ان تنجح اعتمادا على مجهوداك الخاصة
توكل على الله و استمر في المراجعة , و انسى موضوع تسريب مواضيع شهادة اليكالوريا او شهادة التعليم المتوسط
ساهم في نشر الموضوع مع الزملاء من خلال أزرار مواقع التواصل الاجنماعي بالأسفل
بالتوفيق للجميع , مع تحيات أدمن مدونة التربية و التعليم بالجزائر
ومن طلب العلا من غير كدٍ......سيدركها اذا شاب الغراب