Feat

Searching...

اسباب تنبؤك بحدوث طلاق...تعرف عليها الان

يونيو 24, 2015
اسباب تنبؤك بحدوث طلاق...تعرف عليها الان
اسباب تنبؤك بحدوث طلاق
لا يوجد سبب واحد للطلاق و انما عدة اسباب قد تؤدى لحدوثه ، و مع تزايد حالات الطلاق مؤخرا كان من المهم ان نتحدث عن بعض الاسباب الجوهرية التى تنبئ بحدوث الطلاق ، فمن كان يخاف على زواجه و يريد الاستمرار فيه يجب ان يتجنب هذه الاشياء: 

1- تجنب النزاعات
قد يكون ان الزوجين مل من زواجه و لا يريد ان يبذل اى جهد لاستمراره فان تجنبه النزاع او الجدال مع الشخص الاخر فى امور تستحق الجدل يدل على عدم اهتمامه بالعلاقه و رغبته فى الطلاق.

2- اللوم 
احد الطرفين قد يستمر فى القاء اللوم على الطرف الاخر فهذا يعتبر مؤشر قوى لقرب حدوث الطلاق ، وقد لا يكتفي بذلك بل يأخذ الدعم من الاخرين قد يكونوا اصدقائه او اقاربه مما يجعل الوضع اسوا.

3-علاقات خارج اطار الزواج 
احد اهم الاسباب التى تؤدى الى انهيار العلاقة الزوجية هو ان احد الازواج قد يكون لديه علاقات اخرى خارج اطار الزواج و هو مؤشر قوي ايضا لبدء انهيار علاقته الزوجية.

4- الغرور
قد يكون الزوجين مصابان بالغرور و كل منهم لديه شعور بالانا عالى ، قد يؤدى ذلك الى اشتباكات و مشاكل كثيرة بينهم و يعتبر ايضا مؤشر يدل على قرب انتهاء حياتهم معا.

5- فقدان الثقة و الاحتقار
قد يفقد احد الزوجين ثقه بالاخر مع مرور الوقت و هذا بالتأكيد مؤشر قوى للطلاق ، وقد يبدأ الاحتقار بينهم مما يؤدى الى سوء العلاقة اكثر ، الزواج مؤسسة و علاقة لاستمرارها يجب ان يكون هناك صبر و تضحية من الطرفين و فى حالة عدم 
وجود ذلك فهذا ينبئ بحدوث الطلاق.

نتمنى ان نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة.