Feat

Searching...

سامسونج تطرح اول هاتف بكاميرا امامية بفلاش LED

يونيو 24, 2015
سامسونج تطرح اول هاتف بكاميرا امامية بفلاش LED
سامسونج تطرح اول هاتف بكاميرا امامية بفلاش 
بعد حوار طويل من التسريبات والشائعات قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy J5، والذي يعد أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يحمل فلاش LED في الواجهة الأمامية. ووفقا لشركة سامسونج، فسوف يكون هذا الهاتف الجديد متاحا للشراء في الصين إبتداء من هذا السبوع وسيتم من خلاله إستهداف العملاء من فئة الشباب.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد قامت شركة سامسونج بتزويد الهاتف Galaxy J5 بمواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة كذلك بفلاش LED، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Galaxy J5 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

الهاتف Galaxy J5 سيكون متاحا للشراء بالصين في ثلاث ألوان تشمل الأسود والأبيض والذهبي، وسيكلف هذا الهاتف 1398 يوان صيني وهو ما يعادل 225 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.