Feat

Searching...

عمليات مختلفة على محيط Windows

مايو 19, 2013

.لوحـة التحـكم (Panneau de configuration): هي نافذة تستخدم في إعدادات مكونات الحاسوب، يمكن من خلالها الوصول إلى الكثير من الأدوات التي تساعدنا على تغيير إعدادات النظام وتخصيصها بالطريقة التي نريدها. 
2.1.تغيير الوقت والتاريخ: • النقر على الزر Démarrer.• النقر على Panneau de configuration.• النقر على خيارات الوقت والتاريخ Date et heure.• تغيير الوقت والتاريخ ثم النقر على OK.
3.1.تغيير الخلفيــة:  النقر بالزر الأيمن للفأرة على سطح المكتب. اختيار Propriétés. اختيار التبويب Bureau. تحديد الخلفية ثم النقر على Ok.
4.1.استعمال لغة لوحة المفاتيح: يمكن إضافة لغة إلى شريط اللغة بإتباع مايلي: النقر على الزر Démarrer ثم Panneau de configuration. النقر على Options régionales . اختيار التبويب Langues ثم Détails ثم Paramètres. النقر على Ajouter ثم نختار اللغة التي نريد إضافتها وننقر على OK.
5.1. إضافة اختصار على سطح المكتب:  النقر بالزر الأيمن للفأرة على سطح المكتب. النقر على Nouveau ثم اختيار Raccourci. القيام بعملية استعراض (Parcourir) الكائن الذي نريد أن ننشئ له اختصار. تحديده ثم النقر على OK.
6.1.البحث عن ملف أو مجلد: النقر على الزر Démarrer ثم على Rechercher. كتابة اسم الملف أو المجلد الذي نبحث عنه. النقر على Rechercher.